تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

معالي الرئيس العام يصدر قراراً بتكليف سعادة الأستاذ ” عبدالرحمن الحنيني ” مساعداً لمدير عام مكتب معالي الرئيس العام بالوكالة

قاعة مرايا بمحافظة العلا السعودية تفوز بجائزةArchitectu .A. Glass العالمية للهندسةالمعمارية

نبارك للنقيب عبدالمجيد الخميس الزواج

تمكيناً للكفاءات الشابة ودعما للقدرات الوطنية المؤهلة “السديس” يصدر عددا من القرارات الإدارية بالرئاسة

“السديس” يصدر قرارًا بإعادة تشكيل الهيئة الاستشارية بالرئاسة

بدور بارز من ضيف الله المدهش صلح بين( ال بن حازم) من بني سهيم و رحاضه من (غامد الزناد )

رجل التعليم الأول ب قرية الحشو بغامد الزناد يودع التعليم بعد أكثر من ثلاثة عقود

الخالدي تخطف المركز الأول في “فئة الرسم” في جائز الشيخ سلطان لطاقات الشباب

( الفدح ) مديرة لإدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمستشفى النور التخصصي بمكة

النفير يعتمد التشكيل الجديد لدوائر الإستئناف بالباحة

مواجهات نارية في ربع ونصف نهائي دوري ابطال اوروبا

11 يوليو، 2020 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة _متابعات

أقيمت قرعة البطولة المصغرة من دوري ابطال اوروبا يوم الجمعة في مدينة نيون السويسرية حيث سيلعب ما تبقى من مباريات بالدور ثمن النهائي مثلما كان مقرراً في السابق على أن تلعب باقي المباريات بنظام مباراة واحدة في مدينة لشبونة البرتغالية اعتبارا من ربع النهائي.

وستقام البطولة بنظام خروج المغلوب بعد مباراة واحدة بدءا من 12 أغسطس، وصولا الى المباراة النهائية المقررة في 23 منه.

وسيلعب في ربع النهائي المتأهل من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي مع اولمبيك ليون او يوفنتوس، كما سيواجه اتلتيكو مدريد الذي اقصى ليفربول من البطولة فريق لايبزيغ الألماني.

وسيلعب المتأهل من مواجهة برشلونة امام نابولي مع الفائز من مباراة تشيلسي وبايرن ميونيخ، وفي المواجهة الرابعة سيلعب باريس سان جرمان أمام اتالانتا الذي يشارك للمرة الاولى بالبطولة.

وفي نصف النهائي، سيلعب الفائز من مواجهة (ريال مدريد \ مانشستر سيتي – اولمبيك ليون \ يوفنتوس) مع الفائز من مواجهة (نابولي \ برشلونة – تشيلسي \ بايرن ميونيخ)، وفي المواجهة الثانية سيلعب الفائز من مواجهة (باريس سان جرمان – اتالانتا) مع الفائز من مواجهة (لايبزيغ – اتلتيكو مدريد).

واتت هذه القرعة بعد مضي أربعة أشهر على المباراة الأخيرة في البطولة لهذا الموسم وتحديداً في 11 مارس عندما تغلب باريس سان جرمان على ضيفه بوروسيا دورتموند 2-0 خلف أبواب موصدة، وحسم تأهله الى ربع النهائي للمرة الأولى منذ أربعة أعوام، محتفلا بعدها مع مشجعيه الذين تجمهروا خارج أسوار ملعب “بارك دي برانس”.

في الأمسية ذاتها، فقد ليفربول الإنكليزي لقبه بخسارته على أرضه أمام أتلتيكو مدريد الإسباني 2-3 (سقط أيضا ذهابا صفر-1)، لكن هذه المرة بحضور قرابة 52 ألف متفرج في مدرجات ملعب “أنفيلد”، ما ساهم، بحسب علماء بريطانيين، في تسريع تفشي “كوفيد-19” في البلاد.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *