تصميم مواقع
شريط عاجل

اخماد حريق في مكة مول

أحدث الأخبار

تعاون مشترك بين جامعة الطائف وجمعية الطائف ونادي ذوي الاعاقة

*توسع نشاط مشاريع التشييد والبناء لشركة #كاتيرا في السعودية

جيل طويق  همة وطموح يعانق السماء

هيئة الأمر بالمعروف بمحافظة المخواة تنشر محتوى حملة “ربِّ اجعل هذا البلد آمناً ” على الطرق الرئيسة

طوارئ صحة الباحة تستقبل أكثر من 8100 مستفيد خلال الأسبوع الماضي  

مجلس إدارة الجمعية يتشرف بزيارة سمو محافظ الأحساء

رسميًا.. برشلونة يضم ديباي

ألمانيا تستعيد توازنها وتدك شباك البرتغال برباعية

نظام مبتكر للتوسع في استخدام مياه البحر في الزراعة

الحاجي يحاضر عن (التصوير الفوتوغرافي الرياضي) في الأحساء

إدارة مهرجان “سينمانا ” تشكر وسائل الإعلام المتعددة لتسليط الضوء على المهرجان

15 يونيو، 2020 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

مواهب شمسان/متابعات

أكد نائب رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب مدير مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الاول عبر المنصة الالكترونية المخرج د. خالد الزدجالي أن المهرجان يقدم جوائز عدة للفائزين والمشاركين في دورته الاولى التي تقام عن بُعد من خلال المنصة الالكترونية ، مؤكداً أن المشاركات في هذا المهرجان الالكتروني تبشر بالخير بأن تكون نسخته الأولى مميزة بفضل تعاون القائمين عليه واستحسان فكرته لدى عشاق الافلام السينمائية.

وأضاف في تصريح صحفي أن المهرجان يستهدف الأفلام التي تتناول موضوع فيروس كورونا بشكل خاص، ومستمر في تلقي الأفلام الراغبة في المشاركة حتى نهاية شهر يونيو الحالي على أن تعلن أسماء الأفلام الفائزة في منتصف شهر يوليو المقبل على الهواء من خلال شاشة قناة مجان الفضائية.

وتابع: المهرجان يقدم أربعة جوائز مهمة وقيمة وهي جائزة لأفضل فيلم وثائقي وجائزة لأفضل فيلم روائي وجائزة لأفضل فيلم للمتطوعين بالإضافة إلى جائزة أفضل فيلم كارتون وجائزة الجمهور لأفضل فيلم وثق جهود الصفوف الأولى لمواجهة جائحة الكورونا.

وشكر نائب رئيس الإتحاد العام للفنانين العرب ومدير مهرجان ” سينيمانا الالكتروني ” د خالد الزدجالي جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة والمواقع الإخبارية في مواقع التواصل الإجتماعي لإهتمامهم بتسليط الضوء على أخبار المهرجان وواصل شكره للمستشار الإعلامي للمهرجان د.عمر الجاسر ولمدير المركز الإعلامي الصحفي القدير مفرح الشمري على تواصلهم الدائم مع وسائل الإعلام لإبلاغهم بأخبار المهرجان الذي يقام بعد توقف وتعطل العديد من المهرجانات السينمائية والفنية بعد إنتشار جائحة الكورونا.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة