تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

معالي الرئيس العام يصدر قراراً بتكليف سعادة الأستاذ ” عبدالرحمن الحنيني ” مساعداً لمدير عام مكتب معالي الرئيس العام بالوكالة

قاعة مرايا بمحافظة العلا السعودية تفوز بجائزةArchitectu .A. Glass العالمية للهندسةالمعمارية

نبارك للنقيب عبدالمجيد الخميس الزواج

تمكيناً للكفاءات الشابة ودعما للقدرات الوطنية المؤهلة “السديس” يصدر عددا من القرارات الإدارية بالرئاسة

“السديس” يصدر قرارًا بإعادة تشكيل الهيئة الاستشارية بالرئاسة

بدور بارز من ضيف الله المدهش صلح بين( ال بن حازم) من بني سهيم و رحاضه من (غامد الزناد )

رجل التعليم الأول ب قرية الحشو بغامد الزناد يودع التعليم بعد أكثر من ثلاثة عقود

الخالدي تخطف المركز الأول في “فئة الرسم” في جائز الشيخ سلطان لطاقات الشباب

( الفدح ) مديرة لإدارة العلاقات العامة وخدمة المجتمع بمستشفى النور التخصصي بمكة

النفير يعتمد التشكيل الجديد لدوائر الإستئناف بالباحة

مسعد فودة : التفاعل الكبير مع “مهرجان سينيمانا” يحملنا مسؤولية كبيرة

13 يونيو، 2020 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

مواهب شمسان/متابعات

ثمن رئيس إتحاد الفنانين العرب نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة التفاعل الكبير من المخرجين السينمائين المحترفين منهم والشباب في المشاركة بالنسخة الاولى لمهرجان سينيمانا للفيلم العربي الذي أطلقه الاتحاد العام للفنانين العرب من خلال فرعه بسلطنة عمان الذي يرأسه د.خالد الزدجالي عبر المنصة الألكترونية.

وأكد فوده أن هذا التفاعل يحملنا مسؤولية كبيرة في إبراز هذا المهرجان الذي يقام بعد توقف وتعطيل المهرجانات السينمائية والفنية بعد إنتشار جائحة الكورونا في الوطن العربي والعالم ككل  خصوصاً أن الأفلام المشاركة في هذا المهرجان تركز على تضحيات الأطباء ورجال الأمن لمواجهة هذه الجائحة بالإضافة إلى دور الأسرة في تهيئة البيئة الصحية والنفسية لأبنائها في الحجر و إلتزامهم جميعاً بتعليمات الجهات المختصة وكذلك إبراز جهود المتطوعين من الشباب في الوطن العربي الذي كانوا على قدر كبير من  المسؤولية في تلبية حاجة الدولة لهم في ظل أزمة كورونا.

و أشار فوده أن المهرجان هو الأول من نوعه في العالم  بتقديم أعمال فنية سينمائية توثق هذه المرحلة الإستثنائية التي مرت على العالم ككل مشيراً أنه فرصة للجميع لإبراز قدراتهم الإبداعية بطرق مختلفة لرصد يومياتهم بعد إنتشار جائحة الكورونا.

وشكر رئيس الاتحاد العام للفنانين العرب نقيب المهن السينمائية المخرج مسعد فودة جميع الدول والأفراد الذين بادروا بإرسال مشاركاتهم للقائمين على المهرجان وواصل شكره لمدير المهرجان د.خالد الزدجالي على الجهود التي يبذلها هو وفريق عمله ولأعضاء لجنة التحكيم لتكون النسخة الأولى مميزه من مهرجان سينيمانا للفيلم العربي الإلكتروني .

كما يشكر الجهد الإعلامي المميز  من قبل الأمين العام المساعد لإتحاد الفنانين العرب والمستشار الإعلامي للمهرجان المخرج د. عمر الجاسر ومدير المركز الإعلامي القدير مفرح الشمري .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة