تصميم مواقع
شريط عاجل

تمركز 4 فرق إسعافية في مصليات العيد بجدة

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

حجً مبروراً وذنباً مغفوراً

كمامات ومعقمات طبية .. هدايا الشؤون الصحية المدرسية بتعليم مكة للحجاج

وكيل إمارة منطقة الباحة يؤدي صلاة عيد الأضحى بجامع الملك فهد بالباحة

الكاتبة نجلاء حمود تهنئ خادم الحرمين الشرفين بعيد الأضحى المبارك

الدكتور الشريف محمد الراجحي يتقدم بالتهنئه بمناسبة عيد الاضحى المبارك لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، و ولي عهده الامين الامير محمد بن سلمان حفظهم الله

تمركز 4 فرق إسعافية في مصليات العيد بجدة

الحج بينَ الماضي والحاضر

وصول حجاج بيت الله الحرام لصعيد عرفات واكمال فريضة الحج تباعاً.

الحجاج يستعدون للوقوف بعرفات بعد المبيت في منى.

صول طلاب وطالبات قسم الأمير نايف بن عبدالعزيز للدراسات الإسلامية بجامعة موسكو إلى المشاعر المقدسة.

عبادي الجوهر يدشّن أولى حفلاته العائلية بمشاركة وليد الشامي

23 أبريل، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

جدة – امل العامري

احيا الفنانان اخطبوط العود عبادي الجوهر ووليد الشامي، حفلاً غنائياً، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ضمن حفل «ليالي جدة» بحضور الجمهور من الرجال والنساء، والتي كانت ضمن انشطة الهيئة العامة للترفيه واللتي احيت الكثير من الحفلات الفنية الرائعة في المملكة وبتنظيم بلو بلان.

لأول مرة يحيي الفنان عبادي الجوهر حفلة عامة تحضرها العائلات في المملكة، الجوهر اطرب جمهوره بالكثير من الأعمال الفنية التي تغنى بها، ووصلات غنائية من قديمه وجديدة.
ومن أجمل أغانيه التي رددها معه الجمهور مستهلاً إياها بـ«دقائق» و«عيونك آخر آمالي» و«سكة طويلة» و«قالوا ترى»، وغيرها من روائعه الشهيرة، فيما طالب من فرقته الغنائية التوقف عن العزف وتقديم بعض الوصلات بصحبة العود الذي أطرب معه الحاضرون وصفقوا له طويلا.

فيما اطرب الفنان وليد الشامي الحضور باغانيه ووصلاته الفنية مجموعة من أغانيه: «صدمة» «أخبارو» «الصدفة» وأغنية «هلا هلا» التي تخطت حاجز الأربعين مليون مشاهدة.

يشار إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استضافت على مدى شهر كامل 4 حفلات للفنانين المصريين تامر حسني ومحمد حماقي والتونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار ثم الشامي والجوهر، وحققت الحفلات الأربع نجاحا كبيرا بصّم عليه الحضور الغفير الذي تجاوز في مجمله 20 ألف شخص.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *