تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

عبادي الجوهر يدشّن أولى حفلاته العائلية بمشاركة وليد الشامي

23 أبريل، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

جدة – امل العامري

احيا الفنانان اخطبوط العود عبادي الجوهر ووليد الشامي، حفلاً غنائياً، في مدينة الملك عبد الله الاقتصادية، ضمن حفل «ليالي جدة» بحضور الجمهور من الرجال والنساء، والتي كانت ضمن انشطة الهيئة العامة للترفيه واللتي احيت الكثير من الحفلات الفنية الرائعة في المملكة وبتنظيم بلو بلان.

لأول مرة يحيي الفنان عبادي الجوهر حفلة عامة تحضرها العائلات في المملكة، الجوهر اطرب جمهوره بالكثير من الأعمال الفنية التي تغنى بها، ووصلات غنائية من قديمه وجديدة.
ومن أجمل أغانيه التي رددها معه الجمهور مستهلاً إياها بـ«دقائق» و«عيونك آخر آمالي» و«سكة طويلة» و«قالوا ترى»، وغيرها من روائعه الشهيرة، فيما طالب من فرقته الغنائية التوقف عن العزف وتقديم بعض الوصلات بصحبة العود الذي أطرب معه الحاضرون وصفقوا له طويلا.

فيما اطرب الفنان وليد الشامي الحضور باغانيه ووصلاته الفنية مجموعة من أغانيه: «صدمة» «أخبارو» «الصدفة» وأغنية «هلا هلا» التي تخطت حاجز الأربعين مليون مشاهدة.

يشار إلى أن مدينة الملك عبدالله الاقتصادية استضافت على مدى شهر كامل 4 حفلات للفنانين المصريين تامر حسني ومحمد حماقي والتونسي صابر الرباعي واللبناني وائل جسار ثم الشامي والجوهر، وحققت الحفلات الأربع نجاحا كبيرا بصّم عليه الحضور الغفير الذي تجاوز في مجمله 20 ألف شخص.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *