تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

لأجلك أكتب

18 أبريل، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

( يكون الحب عنواني عندما تكون أنت حبيبي )

نغم محمد – سلسلة لأجلك أكتب 

ستبقى صديق روحي ، و سر سعادتي ، والسر في غضبي في بعض أوقاتي ، نعم لقد مضى العمر سريعاً و نحن بهذا البعد أشتاق إليك أُحدثك كثيراً حتى و إن تجاهلت الكلمات وجودي فهي تتسابق لتخرج مني  إليك فحبك احتل أفكاري ، وسكن بأضلعي وصار قراري ، .. أبحث عن كلمات تحافظ على كبريائي تجدني أصل لدرجة الخرف أو الغضب و أفتعل الكثير من المشكلات فقط لأستمع لتلك السيمفونية التي تخرج من فمك .. فأنا أحبك ولم يكن للحياة مذاق إلا بعدما أحببتك .. أعترف بجنوني و غيرتي من كل ما يحيط بك حتى من أقلامك و أوراقك و من أصدقائك و كل أعمالك .. مجنونة بك و أنت تعرف ذلك و أحبك كل يوم و أنت توقن ذلك ، أما آن الآوان لنلتقي ونحتضن دفئ الكلمات و عبق  المشاعر .. دائماً أراك بعيداً بالمكان ، و أنت بقلبي حاضراً وتسابق الزمان ، تاهت من فكري الخواطر وعبرت شواطئ الحنان ، فليتك تعود ونكتفي من البعد و الحرمان ، أحبك بجنون عاشقة تصل بحبك عنان السماء وترى بك الكون كمعلقة حب بها الوجع والعشق والخمر و محاولة النسيان ، و مشاعر شاعرة تراقص الكلمات لأجلك و تكتب أعذب الألحان ، ليتغنى بها كل عاشق على مر الزمان ، سأظل لأجلك أكتب، و أعبر عن حبك وبكرهي لك أكذب ، وأتجنب محاورة الكبرياء و تظل مشاعري شعثاء ما بين حبك وبعدك وما بين بعدي وقربي سأظل أحبك و لأجلك أكتب .

بقلمي

نغم محمد 

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *