تصميم مواقع
شريط عاجل

ديوان البلاط السلطاني العماني : وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور

أحدث الأخبار

لا تفتح فمك

الكشافة السعودية تُشارك في الاجتماعات الكشفية العربية بالكويت

وزير النقل يدشن أجرة المطار والأجرة العامة بهويتهما الجديدة

قدمته الأستاذة : فاتن حسين في نادي مكة الثقافي الأدبي عرض شامل لجهود المملكة في خدمة ضيوف الرحمن وفق رؤية 2030 .

بمشاركة نخبة مصنفي العالم و20 الف زائر و45 قناة ناقلة ومهرجانات كبرى وفرق غنائية عالميةالسعودية الدولية للجولف تنطلق 30 يناير الجاري في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

‏إدارة تجربة المريض بمستشفى جنوب القنفذة العام تطلق مبادرة مشكور للعاملين المتميزين في خدمة المرضى حسب برنامج قياس تجربة المريض2019

العلماء يتوصلون لأول دواء على الإطلاق يمنع مرض ألزهايمر  

الفنانة التشكيلية صفية احمساني تشارك مع الهيئة العامة للترفيه

بمشاركة نخبة مصنفي العالم السعودية الدولية للجولف تنطلق 30 يناير الجاري في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية

الفهد يشكر القيادة بمناسبة الموافقة على نظام العمل التطوعي

نادي الأفلام بجامعة الأعمال والتكنولوجيا  

6 ديسمبر، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

غاليه قيسي-جدة

أقام نادي الأفلام بكلية الإعلان الفعالية الثانية لنادي الأفلام، وذلك بعد النجاح الباهر لفعالية سينما السيارات والتي لاقت اصداء اعلامية كبيرة، وعليه أعتزم نادي الأفلام إقامة فعاليته الثانية (فيلم على الشاطئ) في منتجع حلم المحيط والذي جذب أكثر من مائتي شخص للحضور، و يعتبر فعالية أولى من نوعها على مستوى الكلية، تتضمن مشاهدة فيلم على شاطئ البحر الأحمر والقيام بتحليله ونقده في حوار مفتوح بين الأساتذة (أ. محمود زعيتير و أ. نادين جيطان) والطلبة لتنمية حس النقد الفكري البناء، وتشجيع الطلبة على المحاورة والتواصل في المجالات التي تهمهم وهي ايضا ضمن موادهم الدراسية.

شكر خاص لمشرفين النادي من كلية الإعلان (الأستاذة أضواء باقادر والأستاذ صالح تكروري) وأعضاء النادي المنظمين من كلية الاعلان والهندسة وادارة الأعمال (أحمد غلام و بدر باعباد وعبدالعزيز وهبي وفراس البار وماجد درويش و مؤيد عداس والبراء حفني)، وايضا الرعاة الذين دعمو نادي الطلبة للأفلام وهم (منتجع حلم المحيط وفشار البطل و مكسرات مرسى مطروح و ساندوتشات بيتا باك).

والشكر موصول لجميع الحضور الذين دعمو النادي بتواجدهم، ونخص بالشكر كبار الشخصيات من الجامعات الأهلية بجدة والبنوك المحلية والمستشفيات الحكومية ومطار الملك عبدالعزيز الدولي، بالإضافة للضيوف الدوليين من المملكة المتحدة و إيطاليا و سويسرا.
وشكر خاص لوكلاء الكلية (د/بدر البطاطي و د/كريستينا غريكو) والأساتذة بالكلية د/خالد الشهيب و د/صايمة خان، والموظفات الإداريات (أ. رنيم سليم و أ. آلاء ابو راشد)، والدكتور من كلية الهندسة د/لؤي مغربي الداعم المستمر لنادي الأفلام.

وقد أكدت عميدة كلية الإعلان الدكتورة حنين محمد شعيب على أهمية النشاطات الطلابية المصاحبة للتعليم والمساندة له، لقيمتها العلمية وأيضا لقيمتها الاجتماعية وأهميتها في تنمية مهارات التواصل والإتصال الفعال، بالإضافة لتنمية روح الفريق والعمل الجماعي والتخطيط لتنفيذ الفعاليات وإدارتها بشكل يتكامل مع دراسة هذه المواضيع بشكل أكاديمي، مما يساهم في تجهيز الطلبة بالمهارات المطلوبة لسوق العمل المحلي والدولي.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة