تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

وفد من طلبة كلية الاتصال والإعلام يزور اقرأ الاعلامية

7 أبريل، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات

وليد الرايقي – جده

قام وفد من طلبة كلية الاتصال والإعلام بزيارة شركة اقرأ الاعلاميه والاطلاع على البرامج المنتجه لقناة اقرأ الفضائية ، وذلك ضمن برامج أنشطة لجنة التوعية بكلية الاتصال والإعلام بجامعة الملك عبدالعزيز. حيث أطلع الوفد الطلابي على كيفية عمل استوديوهات اقرأ، وأطلع الوفد على كيفية إعداد البرامج في القناة وطريقة بثها المباشر عبر الأقمار الاصطناعية وذلك عبر أمثلة حية قاموا من خلالها بالدخول الى استوديو برنامج الاتقان لتلاوة القرآن واستوديو برنامج يسعد مساكم قبيل البث المباشر ثم الدخول الى الكونترول للتعرف على آلية اخراج الصوت والصورة ودمجها بشاشة واحدة، كما أطلع الوفد الطلابي على كيفية سير العمل بدءً من الإعداد ومرورا بالتصوير والإخراج والمونتاج حتى يتم بثها عبر الأقمار الاصطناعية وصولا لتلفاز المشاهدين. وفي الختام، تقدم سعادة الدكتور حسان بصفر أستاذ الاتصال والإعلام ورائد لجنة التوعية بكلية الاتصال والإعلام بخالص الشكر والتقدير لجميع القائمين على قناة اقرأ الفضائية لإتاحة الفرصة لطلبة كلية الاتصال والإعلام بالتعرف على احدث الأساليب الحديثة التي تتبعها القناة الفضائية. والتقطت صور تذكارية للطلبة مع إدارة قناة اقرأ الفضائية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *