تصميم مواقع
شريط عاجل

الديوان_الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

أحدث الأخبار

نادي الصقور يواصل تسجيل المشاركين بمهرجان المؤسس في الرياض وبريدة  

بيئة رابغ تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للمضادات الحيوية

احتفال القنصلية العامة لسلطنة عمان في جدة بالعيد الوطني التاسع والأربعون المجيد في جدة

مؤسسة الجميح الخيرية تزور نادي طموح بجمعية “أكناف” لرعاية الأيتام

ازالة حظائر طيور داخل أحد الاحياء السكنية بجدة

تعليم الطائف يستضيف البرنامج الوزاري لمهارات البحث ومصادر التعلم على مستوى إدارات التعليم

في حفل برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة وكيل أمارة مكة يُكرم الفائزين في منافسات المرحلة النهائية لمنافسات رسل السلام للتميز الكشفي  

قسم النساء والولادة بمستشفى شرق جدة يجتاز بنجاح جميع الاشتراطات لإعتماد الهيئة السعودية للتخصصات

أمير منطقة الباحة يكافئ نادي العين لتصدره دوري الأمير محمد بن سلمان.

ضمن دورات النادي الإعلامي بقسم الإعلام بجامعة أم القرى ورشة عمل العلاقات العامة دور و مهام و مهارات رجل العلاقات العامة.

رابح و أصالة و المهندس يشيدون بسهم اللحن في ليلة سهم من موسم الرياض للإحتفالات

8 نوفمبر، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

 

الرياض – ساره الشمراني

في ليلة إسمها كوصفها.. #ليلة_سهم، أصاب سهم من التميّز والعبقرية الموسيقية، قلوب جميع الحضور الذين جاؤوا الى “مسرح محمد عبده” في منطقة ” بوليفارد الرياض ” للإستمتاع بمتابعة إحتفالية تكريم الأمير المبدع أحمد بن سلطان “سهم”، وقد جاء هذا الحفل والتكريم ضمن “حفلات موسم الرياض” التي تقدمها “الهيئة العامة للترفيه” برئاسة معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس “موسم الرياض”، ومن تنظيم وإشراف هرم شركات الانتاج “روتانا للصوتيات والمرئيات”

فترك هذا السهم أثراً كله طاقة إيجابية مشحونة حباً وشجناً، غلفته حناجر خمسة مطربين.. بطيب المشاعر، وشفافية الإحساس، وجمال الغناء، وعذوبة الآداء، النجوم هم : أميمة طالب، إسماعيل مبارك، أصالة نصري، ماجد المهندس ورابح صقر، و أعرب سهم عن سعادته باللحظة، كما شكر شركة “روتانا” ورئيسها الأستاذ سالم الهندي، مؤكدا :”نحتاج دوما لمثل هذا الرجل”، أيضا شكر المطربين الذين سمحت ظروفهم بالمشاركة في هذا الحفل، أو الذين حالت ظروفهم لاسبابهم وتعامل معهم في الوسط الفني”.

وفي #ليلة_سهم، إعتبرت الفنانة أميمة طالب مشاركتها كأول مطربة تونسية تغني من ألحان سهم في هذا الحفل، ولادة فنية جديدة لها. اما المطرب السعودي إسماعيل مبارك فشكر سهم على إتاحة هذه الفرصة واعتبر تجربته مع سهم نقطة تحوّل في مسيرته الفنية. وقالت المطربة أصالة :”سهم شارك في صناعة مرحلة مهمة جدا في مسيرتي الفنية وترك بصمة واضحة فيها”. وأكد المطرب ماجد المهندس إعتزازه بالصداقة التي تجمعه بسهم ، معتبراً تعاونه معه مرحلة مهمة في تاريخه الفني. أخيرا وليس آخراً، نوّه المطرب رابح صقر بالقيمة الفنية لسهم، واصفا إياه أنه “أخوه الروحي” فنياً،

ونظرا لأهمية #ليلة_سهم، شارك فيها إثنان من أبرز المايستروهات في العالم العربي هما هاني فرحات ومدحت خميس يبقى أن ننوه أن تذاكر “ليلة سهم” كانت قد نفذت بمجرد طرحها، مسجلة بذلك رقماً قياسياً غير مسبوق في الإقبال على تذاكر حفلة غنائية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة