تصميم مواقع
شريط عاجل

الديوان_الملكي : وفاة صاحب السمو الأمير تركي بن عبدالله بن سعود بن ناصر بن فرحان آل سعود

أحدث الأخبار

نادي الصقور يواصل تسجيل المشاركين بمهرجان المؤسس في الرياض وبريدة  

بيئة رابغ تشارك في فعاليات الأسبوع العالمي للمضادات الحيوية

احتفال القنصلية العامة لسلطنة عمان في جدة بالعيد الوطني التاسع والأربعون المجيد في جدة

مؤسسة الجميح الخيرية تزور نادي طموح بجمعية “أكناف” لرعاية الأيتام

ازالة حظائر طيور داخل أحد الاحياء السكنية بجدة

تعليم الطائف يستضيف البرنامج الوزاري لمهارات البحث ومصادر التعلم على مستوى إدارات التعليم

في حفل برعاية سمو نائب أمير منطقة مكة المكرمة وكيل أمارة مكة يُكرم الفائزين في منافسات المرحلة النهائية لمنافسات رسل السلام للتميز الكشفي  

قسم النساء والولادة بمستشفى شرق جدة يجتاز بنجاح جميع الاشتراطات لإعتماد الهيئة السعودية للتخصصات

أمير منطقة الباحة يكافئ نادي العين لتصدره دوري الأمير محمد بن سلمان.

ضمن دورات النادي الإعلامي بقسم الإعلام بجامعة أم القرى ورشة عمل العلاقات العامة دور و مهام و مهارات رجل العلاقات العامة.

مستشفى الملك فهد بجدة وإذاعة جدة معاً ضد السكري

7 نوفمبر، 2019 محمد كمال لايوجد تعليقات

جدة – محمد الهندي

برعاية سعادة الدكتور محمد باجبير المشرف العام على مستشفى الملك فهد والعزيزية للأطفال بجدة إنطلقت الحملة التوعوية بمناسبة اليوم العالمى للسكري والتى إستضافتها إذاعة جدة صباح اليوم الخميس التاسع من شهر ربيع الأول 1441 هـ الموافق السادس من نوفمبر 2019 م ، و تقام فعاليات هذا اليوم من منطلق المسؤولية الإجتماعية للمستشفى فى إطار رؤية المملكة 2030.

هذا وقد إفتتح سعادة الأستاذ فيصل العيافي مدير عام إذاعة جدة فعاليات هذا اليوم مشيراً إلى أهمية هذه البرامج التوعوية والتى من شأنها نشر الوعي والتثقيف الصحى بين فئات المجتمع ، مضيفاً أن الإعلام بجميع وسائلة التقليدية والحديثة علية دور كبير فى نشر الرسائل التوعوية الصحية .

والجدير بالذكر أن فعاليات اليوم العالمى للسكري والمستهدفة منسوبي الإذاعة تشتمل على عدة أركان صحية ، منها ركن قياس السكر فى الدم وكذلك قياس نسبة الهيموجلوبين مع وجود ركن خاص عن صحة الفم والأسنان وتأثير مرض السكري عليها مع وجود عيادة متنقلة للكشف على الأسنان ، هذا بالإضافة للركن الإستشاري والذى يجيب على أسئلة زوار هذه الفعالية وتقديم النصائح الطبية المتعلقة بمرض السكري، كما ستقوم الحملة التوعوية بتطعيم منسوبى الإذاعة ضد الإنفلونزا .
هذا وتشارك فى فعاليات هذا اليوم العديد من أقسام المستشفى متمثلة فى المختبر وبنك الدم ، قسم الأسنان وصحة الفم بالإضافة لقسم الباطنة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *