تصميم مواقع
شريط عاجل

‏تعليق الدخول إلى ‎المملكة لأغراض ‎العمرة وزيارة ‎المسجد_النبوي مؤقتاً

أحدث الأخبار

ماريا شارابوفا تودع عالم التنس وتعتزل

انتصار مانشستر سيتي بثنائية على ريال مدريد في البرنابيو

التعادل الإيجابي يحسم موقعة نابولي وبرشلونة…

بايرن ميونيخ ينتصر بمعقل تشيلسي بثلاثية

ليون يهزم يوفنتوس بهدف نظيف خارج الديار

برعاية أ.د. حامد الربيعي دورة (صوّب ) في أدبي مكة تختتم فعالياتها.

المنتخب السعودي لكرة الطائرة من الجلوس يحل رابعاً بالبطولة العربية

السحر الجميل… وخطوات الدليل

أكد أن الأعمال ستنجح عندما تُبنى على مكامن القوة..* *الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة العمل الدولية للحدائق والطرق النموذجية

رابطة أحياء عسير تُصدر جدول الدوري والإنطلاقة الجمعة

افتتاح ملتقى ”  سعادة المعلم ” في محافظة وادي الدواسر

9 أكتوبر، 2019 محمد كمال لايوجد تعليقات

وادي الدواسر – محمد الهندي

افتتح مدير التعليم في محافظة وادي الدواسر ، الدكتور أحمد العُمري ، اليوم ملتقى ” سعادة المعلم ” ضمن فعاليات الإدارة في الاحتفاء باليوم العالمي للمعلم ، وبمشاركة أكثر من 400 معلم ومعلمة .
وقد تضمن الملتقى تقديم العديد من الأوراق العلمية عن التنمية المهنية، وعقد ورش عمل للمعلمين والمعلمات ، ومعرضاً عن تطور التعليم من مرحلة الكتاتيب حتى بوابة المستقبل .
والقى مُدير التعليم كلمة في حفل الافتتاح أوضح فيها أن الملتقى يشتمل على عدة محاور من أهمها التنمية المهنية للمعلمين والمعلمات من خلال اللقاءات والاجتماعات والدورات والبرامج ، ومشاريع وأفكار تسهم في تطوير وتنمية المعلم مهنياً ، بالإضافة الى استحداث أفكار خلاقة تؤدي إلى تكريم المعلم وانجازاته من خلال سرد إنجازات المعلمين والمعلمات والاحتفاء بهم في المناسبات وكذلك تقديرهم في المجتمع وتبجيلهم واحترام ما يقدمونه من عمل.
وأشار العُمري الى أن مشروع ” سعادة المعلم ” سيهتم بتقديم العديد من الخدمات للمعلمين والمعلمات من مختلف القطاعات الرسمية والأهلية ، وعقد مذكرات تفاهم هدفها خدمتهم .
وتضمن حفل افتتاح الملتقى عرض تجربة أحد قدامى المعلمين بالمحافظة ، واحد المعلمين الجدد ، و تقديم ورقة عمل عن دور كلية التربية في النمو المهني للمعلمين قدمها عميد كلية التربية بالمحافظة الدكتور ماجد الشريدة ، وكرم مُدير التعليم في ختام حفل الافتتاح المشاركين والجهات الراعية والداعمة .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة