تصميم مواقع
شريط عاجل

‏تعليق الدخول إلى ‎المملكة لأغراض ‎العمرة وزيارة ‎المسجد_النبوي مؤقتاً

أحدث الأخبار

ماريا شارابوفا تودع عالم التنس وتعتزل

انتصار مانشستر سيتي بثنائية على ريال مدريد في البرنابيو

التعادل الإيجابي يحسم موقعة نابولي وبرشلونة…

بايرن ميونيخ ينتصر بمعقل تشيلسي بثلاثية

ليون يهزم يوفنتوس بهدف نظيف خارج الديار

برعاية أ.د. حامد الربيعي دورة (صوّب ) في أدبي مكة تختتم فعالياتها.

المنتخب السعودي لكرة الطائرة من الجلوس يحل رابعاً بالبطولة العربية

السحر الجميل… وخطوات الدليل

أكد أن الأعمال ستنجح عندما تُبنى على مكامن القوة..* *الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة العمل الدولية للحدائق والطرق النموذجية

رابطة أحياء عسير تُصدر جدول الدوري والإنطلاقة الجمعة

ديمبيلي يغيب عن الكلاسيكو بسبب طرده ضد إشبيلية!

7 أكتوبر، 2019 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة-متابعات

أعلن “راديو كاتالونيا” الإسباني أن اللاعب عثماني ديمبيلي جناح ونجم نادي برشلونة الإسباني سيغيب عن المواجهة الكُبرى ضد الغريم الأزلي والعدو التاريخي نادي ريال مدريد في مواجهتهما ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري الإسباني، والمُقررة على ملعب كامب نو يوم 26 أكتوبر/تشرين الأول الجاري.

وكان ديمبيلي قد دخل في مشادة مع الحكم ماتيو لاهوز خلال مواجهة الفريق الكاتالوني مساء اليوم الأحـــد على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الثامنة من الليغا، والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بأربعة أهداف نظيفة، سجل منها ديمبيلي الهدف الثاني.

وحدثت تلك المشادة بين اللاعب الدولي الفرنسي والحكم لاهوز بعد إشهار الأخير البطاقة الحمراء المباشرة في وجه المدافع الشاب رونالد أراوخو بعد عرقلة مهاجم إشبيلية وهو في طريقه إلى المرمى.

وذكرت الإذاعة الكاتالونية إن ديمبيلي وجه بعض الكلمات إلى الحكم قائلًا له: “أنت سيئ جدًا جدًا”.

هذه الكلمات دفعت الحكم لإشهار البطاقة الحمراء المباشرة في وجهه، والتي من شأنها أن تُبعد اللاعب عن المشاركة مع البلاوغرانا في مباراتيه القادمتين في الليغا، الثانية ضد ريال مدريد في كامب نو.

وتحدث إرنستو فالفيردي المدير الفني لبرشلونة عن طرد ديمبيلي قائلًا: “من الصعب جدًا أن يتحدث ديمبيلي باللغة الإسبانية. أنا مندهش للغاية من هذا الأمر، فأنا أجد صعوبة كبيرة في التواصل معه”.

أما الحارس الألماني مارك أندري تير شتيغن فقال عن الطرد: “لا أعرف بالضبط ما قاله ديمبيلي للحكم”.

لا أحد متأكدا مما قاله اللاعب الشاب لحكم المباراة، لكن الجميع أصبحوا متأكدين من أن القيام بمثل هذا الأمر ما هو إلا مزيد من الأفعال الطفولية التي يقوم بها ديمبيلي منذ انتقاله إلى برشلونة عام 2017 قادمًا من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

فهل يتم عقاب ديمبيلي عمَّا فعله وسيغيبه عن الفريق في مباراة مهمة مثل الكلاسيكو؟ أم أن إدارة النادي ستتغاضى عن الأمر مثلما فعلت مع كل أفعاله السابقة؟


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *