تصميم مواقع
شريط عاجل

‏تعليق الدخول إلى ‎المملكة لأغراض ‎العمرة وزيارة ‎المسجد_النبوي مؤقتاً

أحدث الأخبار

ماريا شارابوفا تودع عالم التنس وتعتزل

انتصار مانشستر سيتي بثنائية على ريال مدريد في البرنابيو

التعادل الإيجابي يحسم موقعة نابولي وبرشلونة…

بايرن ميونيخ ينتصر بمعقل تشيلسي بثلاثية

ليون يهزم يوفنتوس بهدف نظيف خارج الديار

برعاية أ.د. حامد الربيعي دورة (صوّب ) في أدبي مكة تختتم فعالياتها.

المنتخب السعودي لكرة الطائرة من الجلوس يحل رابعاً بالبطولة العربية

السحر الجميل… وخطوات الدليل

أكد أن الأعمال ستنجح عندما تُبنى على مكامن القوة..* *الأمير تركي بن طلال يرعى ورشة العمل الدولية للحدائق والطرق النموذجية

رابطة أحياء عسير تُصدر جدول الدوري والإنطلاقة الجمعة

تصريحات المدرب الإسباني بعد السقوط المدوي في ملعب الاتحاد

7 أكتوبر، 2019 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة-متابعات

تحدث المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عقب هزيمة الفريق أمام ولفرهامبتون، وذلك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كان ولفرهامبتون قد حقق فوزاً صعبًا على حساب فريق مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز بهدفين مقابل لا شيء، وذلك على أرضية ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الثامنة من البريميرليغ.

وقال غوارديولا في تصريحات إلى وسائل الإعلام البريطانية عقب نهاية المباراة: “لا يزال أمامنا شوط طويل في سباق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، على الرغم من الخسارة أمام ولفرهامبتون، نحن لم نكن في قمة مستوانا اليوم وهذا يحدث في بعض الأحيان”.

أضاف “لقد كان يومًا سيئاً بالنسبة لنا، لقد خسرنا المباراة أمام فريق جيد، لديهم القوة البدنية وهم أقوياء في الكرات الهوائية، ولديهم السرعة في الهجمات المرتدة، هذا هو السبب، لكن على أي حال ما زال هناك الكثير من المباريات”.

وواصل المدرب الإسباني حديثه قائلاً: “معظم الفرق التي فازت لا تفوز في الموسم التالي، بالطبع نحن نريد الاقتراب، أعرف لاعبي الفريق جيداً وواثق بأن يمكنهم القيام بالأمر في الموسم الجاري”.

وتعد هذه الهزيمة الثانية لفريق المدرب الاسباني بيب غوارديولا هذا الموسم بعد سقوطه المفاجئ أمام نوريتش (3-2) في الجولة الخامسة من البريميرليغ.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *