تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

البيئة” تضبط ٢١ مخالف لمخالفتهم نظام الصيد بجدة و”رابغ

جمعية منازل تسلم وحدتين سكنية

الويمني” مديرا عاما لفرع وزارة البيئة والمياه والزراعة بمنطقة عسير

الحَبَلة.. قرية معلّقة تعانق السماء بالتلفريك

بتكلفة 3.5 مليون ريال و بإشراف من ادارة مشروع المملكة المملكة العربية السعودية

فنون أبها تنظم أمسية عن تجارب الدراما والمسرح

المركز الصيفي الإلكتروني بـجامعة ” أم القرى ” يفتح أبوابه للطلبة لأول مرة ” عن بُعد “

وكيل امارة الباحة يقف على المواقع السياحية.

“مركز حي البساتين” يطلق نادي صيفي إفتراضي للبنين والبنات

اطلاق فريق ” نواصي الهمم ” لعلاج ذوي الاعاقة بركوب

ضباط البحرية الباكستانية يحتفلون باليوم الوطني السعودي على متن السفينة الحربية “علمجير” في ميناء جدة الاسلامي

25 سبتمبر، 2019 محمد كمال لايوجد تعليقات

جده -ساره الشمراني

أقام القبطان محمد أكرم، قائد السفينة الحربية الباكستانية “عالمجير” حفلة استقبال ومأدبة عشاء في شرف الضباط السعوديين والقناصل والدبلوماسيين ومندوبي الجالية الباكستانية على متن السفينة الحربية الباكستانية ليلة البارحة بمناسبة الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ 89 حيث حضر القنصل العام الباكستاني بالنيابة السيد شائق بتهو وقائد عبد الرحمن من القوات الملكية السعودية. وبدأ حفل الاستقبال بالأناشيد الوطنية للمملكة العربية السعودية وباكستان.
وفي كلمته بهذه المناسبة، قام قائد السفينة الحربية “عالمجير” بترحيب الضيوف وشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين على التسهيلات الجيدة وكرم الضيافة المقدمة له وللطاقم السفينة في ميناء جدة الإسلامي وقال أن للمملكة العربية السعودية مكانة خاصة في قلب كل مواطن باكستاني.
وأشاد القبطان أكرم بالعلاقات المهنية الوثيقة بين القوات البحرية الملكية السعودية والقوات البحرية الباكستانية وقال تتمتع أساطيل البلدين بعلاقات ودية وعقدت كلا البلدين عددا من التمارين والتدريبات المشتركة وأن للمملكة العربية السعودية دور بارز وهام في المنطقة وقال تربط بين باكستان والسعودية علاقات طويلة ومجربة متبادلة وجذور هذه العلاقات تقوم على أساس العلاقات بين الناس.
وقال القائد أكرم بأن باكستان تؤمن بتعزيز السلام والأمن في المنطقة وظلت ملتزمة بتصميم دولي للحفاظ على الاستقرار وكبح الارهاب بجميع اشكاله وأضاف أن البحرية الباكستانية تشارك بالتعاون مع القوات البحرية الدولية والاقليمية في عمليات متعددة الجنسيات والتي تعرف باسم خطة الحملة البحرية للتحالف وعمليات مكافحة القرصنة.
من جانبه قال القنصل العام الباكستاني بالنيابة، شائق بتهو إن العلاقات الثنائية الباكستانية السعودية توسعت في جميع المجالات بما في ذلك الدفاع والتجارة والاستثمار وعدة قطاعات اقتصادية أخرى.
تتزامن زيارة السفينة “عامجير” مع احتفالات يوم الوطني السعودي في سبتمبر 23 وهنأ جميع المشاركين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز و ولي العهد الأمير محمد بن سلمان وشعب السعودي بيومهم الوطني التاسع والثمانين. ثم في وقت لاحق احتفل ضباظ البحرية السعودية والباكستانية باليوم بقطع الكعكة المعدة بهذه المناسبة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *