تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

لعبة الباتل رويال (PUBG) تتعاون مجددا مع أحدث الأفلام السينمائية

26 مايو، 2019 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة-متابعات

أعلنت كل من Tencent و PUBG Corp أن عشاق اللعبة القتالية PUBG Mobile سيكونوا على موعد مع المشاركة في حدث خاص لفيلم Godzilla: King of the Monsters أو مملكة الوحوش.

ويبدأ لاعبو PUBG Mobile في رؤية تلميحات وقرائن منتشرة في جميع أنحاء اللعبة ، لعل أبرزها علامات وأثر أقدام تركها الديناصور العملاق والعتاد، كل ذلك مستوحي من فيلم Godzilla: King of the Monsters .

ليست هذه هي المرة الأولى التي يتعاون فيها استوديو للأفلام مع لعبة PUBG ، حيث سبق التعاون مع أفلام Resident Evil و Mission Impossible كلاهما في أحداث خاصة داخل اللعبة بهدف الترويج لأحدث العروض السينمائية.

ما هو حدث PUBG Mobile x Godzilla: King of the Monsters؟

يشهد حدث PUBG crossover مع Godzilla: King of the Monsters عددًا من آثار أقدام الديناصور العملاق المنتشر عبر خرائط اللعبة ، حيث سيتم تكليف اللاعبين باستخدام هذه المقطوعات ، إلى جانب عدد من القرائن الأخرى ، للعثور على عناصر تتعلق بالفيلم.

ولا تزال التفاصيل المتعلقة بالحدث محدودة إلى حد ما ، ولكن من الممكن أن يكون هناك وضع خاص لفترة زمنية محدودة للاحتفال بالفيلم ، وعدد من الأزياء التي تتعلق بأحداث الفيلم.

ومن المحتمل أن يتلقى اللاعبون مزيدًا من المعلومات مع التقدم في هذا الحدث ، ولكن PUBG Mobile أصدرت إعلانًا خاصًا عن الحدث ، ومنح الجميع التفكير فيما يتوقعون لما هو قادم.

متى يتم بث خدمة PUBG Mobile x Godzilla ؟

الأخبار السارة لرواد لعبة PUBG Mobile هي أن الحدث بدأ يوم الأربعاء 22 مايو، وسيكونالتحديث متوفر على iOS و Android ، لذا تأكد من مراجعة متجر التطبيقات الخاص بجهازك للحصول عليه.

لماذا يحدث حدث PUBG Mobile x Godzilla: King of the Monsters؟

تعاونت PUBG Mobile مع استوديوهات Warner Bros للترويج لأحدثأجزاء الفيلم العالميGodzilla: King of the Monsters.

ويعرض الفيلم الذي سيتم عرضه في جميع أنحاء العالم في 31 مايو ، ويأمل الاستوديو أن يساهم الحدث الذي سيأتي إلى واحدة من أكثر الألعاب شعبية في العالم في جذب الناس لمشاهدة الفيلم داخل السينمات.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً