تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

تحت شعار “بشبابنا نحقق رؤيتنا” الأمير خالد الفيصل يرعى معرض شباب وشابات الأعمال العاشر بجدة

ماذا تعني الـ كوميك كون ؟

24 مارس، 2018 ادارة الموضة والأزياء لايوجد تعليقات

إلهام الماس – جدة

الكوميك كون !!

مهرجان ترفيهي حديث في السعودية رغم أنه تم تأسيسه في التسعينيات وقد حقق نجاحاً ولاقت رواجاً كبيراً خاصةً بالنسبة لفئة الشباب وَ الشابات ويعتبر من أشهر الفعاليات المفتوحة في العالم وتحديداً في جدة مابين ٢٢ وَ ٢٤ مارس ٢٠١٨
ولو نعود إلى حقبة التسعينيات – ماهو مهرجان الـ كوميك كون ؟!
هو مهرجان سان دييغو كوميك كون .. الذي يقام في مدينة سان دييغو بولاية كاليفورنيا بأمريكا، والذي قد تأسس في عام 1979 على يد مجموعة من سكان سان دييغو، وقد عرف باسم كوميك كون أو سان دييغو كوميك كون وذلك لمدة ثلاثة أيام أو أربعة ويعرض من خلاله الكتب المصورة والأفلام ومسلسلات الخيال العلمي وأنواع من الفنون كالانميشن والألعاب وبطاقات ألعاب الفيديو وروايات الفانتازيا، وقد صنف هذا المهرجان كأكبر مهرجان من نوعه في العالم وفق لتصنيف مجلة فوربس ..
كما أنه يجتمع فيه المشاهير ليستقطب جمهور كبير ، وهو محل اهتمام من وسائل الإعلام العالمية لإبراز عالم من الإبداع والذي تنظمه شركة Time Entertainment والتي أكد مديرها أن هذا المشروع سوف يكون بالتعاون مع هيئة الترفيه بالمملكة .. كما أنه كشف أن شعار المهرجان هو عبارة عن شاب يمزق ثوبه ليكشف رداء أخضر مرسوم عليه سيفان ونخلة، ويقصد من وراءه مغزى وهو “خلف كل ثوب تقليدي يقف بطل خارق”.

بـ قلم إلهام الماس


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة