تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تكريم الجمعية الاولى بالمركز الاول لتميز المنظمات الغير ربحية

“الكرَت” يحصل على جائزة القصة في مسابقة هيئة الصحفيين

*حرفية منطقة مكة تحتفل بيومها العالمي*

ملوحة التربة وضررها على الزراعة

محافظ اضم يزور القافلة الارشادية

خلال ورشة ضمت عدداً من الخبراء .. مناقشة التوجهات الاستراتيجية ” لجمعية سلام الطبية “

رقي الدبلوماسية السعودية

مكتب لحل عوائق المستثمرين ومناقشة العديد من القضايا الاستثمارية في لقاء أمين الباحة برجال الأعمال في غرفة المخواة

بثينة عوض : حقوق الانسان ترتبط ارتباطا مهما ومؤثرا في البيئة

‏*الوسط التجاري يفقد سالم بادريق رائد جودة مستلزمات وأدوات الأسرة*‏

عباس رئيسا جديد لجمعية البر الخيرية بالباحة

1 أبريل، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

 

الباحة-جابر الغامدي

عقدت جمعية البر الخيرية بالباحة جمعيتها العمومية في مقرها بمدينة الباحة اليوم. وذلك بحضور مدير مركز التنمية الاجتماعية بالباحه خالد مطر الزهراني ورئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور صالح عباس اضافة الى اعضاء مجلس الادارة والجمعية العمومية.
وقد استهل الدكتور عباس الاجتماع بكلمة رحب فيها بالحضور وشكرهم على تواجدهم. لافتا الى الدعم الذي تلقاه الجمعية من سمو امير المنطقة الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز والمتابعة من فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية وعلى رأسها مديرها العام شايق بن محمد. مؤكدا ان الجمعية شهدت خلال الفترة الماضية تطورا ملموسا في برامجها وانشطتها من خلال مساهمتها الفاعلة في دعم الفئة المستهدفة ضمن نطاق الجمعية ، اضافة الى مشاركتها الفاعلة مع الجمعيات الاخرى في المنطقة لدعم المحتاجين. وبين ان الجمعية وضعت استراتيجية حققت من خلالها شهادة الايزو وشاركت في العديد من البرامج على مستوى المنطقة. مقدما شكره لاعضاء مجلس الادارة السابق ومدير الجمعية وادارته.
بعد ذلك تلى المحاسب القانوني وضع الجمعية المالي، التي صادقت الجمعية العمومية، وكذلك الموازنة التقديرية والمصادقة عليها. عندها شاهد الجميع عرضا مرئيا عن اعمال الجمعية خلال الفترة السابقة.
بعد ذلك صوت الجميع على انتخاب مجلس ادارة جديد للاربع سنوات القادمة. حيث تم إختيار كل من الدكتور صالح عباس ال حافظ رئيسا والدكتور عبدالله علي ابو ملحة نائبا للرئيس ومحمد ظافر المنصور امينا للصندوق وعضوية كل من عبدالرحمن عطية ابورياح والدكتور احمد ابراهيم احمد وضيف الله محمد محفوظ واحمد صالح عبدالله.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *