تصميم مواقع
شريط عاجل

دبلوم الادارة التنفيذية الرياضية تهنيء أ/ عبد الله الغزال احد متخرجين دفعة ٢٠٢١

أحدث الأخبار

*الدرعية كانت البداية لتحقيقه أقوى البطولات الدولية* *القصيبي: استضافة السعودية لأشهر سباقات السيارات بوابة للسياحة العالمية*

أفراح آل حسن

ورش عمل بمزارع المندق لزراعة الرمان والعنب واللوز بتنظيم من مكتب البيئة والمياه والزراعة و بحضور محافظ المندق

صقر بن رقوش محافظًا لمحافظة غامد الزناد

بمشاركة اكثر من 700 مشارك ومشاركة من داخل وخارج المملكة* اختتام فعالية هايكنج الباحة بمناسبة اليوم الوطني ٩١

هنأه بالإنجاز في أول مشاركة له بجوائز “AIPS” *رئيس الإتحاد الدولي للصحافة الرياضية يمنح “إبراهيم موسى” شهادة المركز التاسع آسيوياً*

سيساعد الشركات المحلية على الوصول للأسواق العالمية الجديدة فيديكس إكسبريس تقدم خدماتها مباشرة في السعودية وتستثمر 1.5 مليار ريال

برعاية معالي مدير جامعة القصيم.. الجامعة تُقيم رحلة الى معرض الكتاب في رياض

بيئة وصحة جدة تنظم محاضرة عن السعار

١٢ طالب وطالبة من مختلف مدارس المملكة للمرحلة الثانوية يشاركون في مسابقة FIRST GLOBAL العالمية

بر بني حسن تعقد اجتماع جمعيتها العمومية

26 مارس، 2019 غالية قيسي لايوجد تعليقات

 

الباحة-جابر الغامدي

بحضور سعادة محافظ محافظة بني حسن عضو شرف جمعية البر ببني حسن الاستاذ خضر بن عبدالرحمن الغامدي عقدت جمعية البر الخيرية ببني حسن اجتماع مجلسها العمومي .

حيث بدأ الاجتماع بكلمة لرئيس مجلس إدارة الجمعية الدكتور عبدالرحمن بن علي الشدوي قدم خلالها شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الامير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة على كل ما يبذله ويقدمه للجمعيات من دعم مادي ومعنوي كما قدم شكر ه لمحافظ المحافظة على وقوفه مع الجمعية ومتابعته لجميع أعمالها .

بعد ذلك ألقى سعادة المحافظ كلمة بين فيها الحرص والرعاية والجهود التي تبذلها قيادتنا الحكيمة ” وفقها الله “والدعم المستمر لجميع أعمال الجمعيات والعمل الخيري بصفه عامة وفي جميع مجالاته وتقديم العون والمساندة للمستفيدين .

وأكد الغامدي على توجيهات صاحب السمو الملكي أمير المنطقة ” حفظه الله ” الدائمة حيال متابعة أعمال الجمعيات في جميع شؤونها والوقوف معها والعمل على خدمة المستفيدين والاهتمام والعناية بهم .

وقدم المحافظ شكره وتقديره لجميع الجهات ذات العلاقة التي دعمت الجمعية وللقائمين على الجمعية من رئيس وأعضاء ورؤساء اللجان المساندة وأعضاءها وللفريق التطوعي للمضي قدماً نحو مواصلة الجمعية مسيرتها وإنجازاتها .

بعد ذلك شاهد الجميع عرض مرئي عن أعمال الجمعية من اللجان المساندة وتقديم كل رئيس لجنة ما تم انجازه خلال هذه الفترة ، كما تم فتح النقاش لاستعراض التقارير والميزانية وطرح عدد من المواضيع والخطط التي تعمل عليها الجمعية ومنها الوقف الخيري والعمل على سرعة إستكمال إجراءاته لبدأ العمل به .

وفي الختام كرم محافظ بني حسن جميع شركاء النجاح الذين ساهموا في دعم وإبراز مناشط الجمعية .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة