تصميم مواقع
شريط عاجل

وفد من ” كاوست” يزور مكتب وزارة الزراعة بجدة

أحدث الأخبار

تحت شعار( أنت نجم وتستحق أن تتألق )

*الشركة تعتزم مضاعفة استثماراتها في المملكة التي تمثل حاليا مصدر 50٪ من عائداتها* *”كيسفلو” تتعاون مع كبرى الشركات السعودية لتسريع عملية التحول السحابي في المملكة*

 “كليات التميز” راعي بلاتينيوم للمؤتمر السعودي الدولي للسلامة والصحة المهنية “المهن عالية الخطورة” تجذب المشاركين في المؤتمر”

جمعية ساند الخيرية لمرضى سرطان الأطفال تشارك باحتفالات ذكرى البيعة السابعة

اعضاء فريق العلم السعودي للدراجات النارية افتتاح مطعم بلاك هاوس لاونج بجدة

غرفة المخواة تحتفي بالاسبوع العالمي لريادة الأعمال

الكاتبة آل عثمان تدشن وتوقع”مابيننا روح واحدة ” في جدة

الشيخ عبدالله صاحب اسطبل السلطان يستضيف فريق شمس الاعلام وفريق العلم السعودي

*بتصنيف أكثر فنادق مكة تميزًا، وأفخم فندق ومنتجع في 2021* *فندق “قصر مكة رافلز” يتألق بالعديد من الجوائز المرموقة في قطاع الفندقة والسياحة*

مستقبل السينما السعودية مشرق لو فتح الباب لسينما مغايرة وخلاقه وابداعية

المؤسسات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية (ربيع الوادي) بشركة وادي مكة للتقنية بأم القرى ..

12 يناير، 2019 ملاك الهذلي لايوجد تعليقات

 ملاك الهُذَلِي _ تصوير _ عبدالمحسن المحسن

 أنطلقت الشركات الناشئة المملوكة لرواد الاعمال والمحتضنة في حاضنة “نمو” بشركة وادي مكة للاستثمار لإطلاق فعالية (ربيع الوادي) يومي الأربعاء والخميس الموافق 9 – 10 من شهر يناير الحالي من 5 عصراً وحتى الـ  10 مساءً. ويهدف البرنامج لتقديم العديد من الفعاليات والانشطة التي تتناسب مع افراد العائلة وذلك بتنظيم عدة شركات ناشئة وستقوم كل شركة خلال الفعالية بتقديم أنشطة تتوافق مع نوعية خدماتها بهدف تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.

ستتخلل الفعاليات العديد من ورش العمل والمسابقات والأنشطة والاستشارات والمحاضرات والبازارات على مدار يومين، مثل ورشة عمل (كوني مستشارة مظهرك) والتي تستهدف السيدات من عمر 18 – 50 سنة، لتثقيفهن بأسس اختيار الأزياء المناسبة لهن من حيث الموديل واللون والمظهر الشخصي للحصول على إطلالة ناجحة، وأيضاً التعرف على استراتيجيات التسوق الواعي في الأزياء وتنظيم خزانة الملابس. وتقدم أيضاً ورشة عمل تحمل عنوان (الروبوت الصغير) حيث يقوم الأطفال فيها بالتعرف على اجزاء الروبوت، وتركيبه ومن ثم المشاركة به في فعالية تحدي الروبوتات التي تستهدف المرحلة العمرية من عمر 5 الى 14 سنة. وغيرها من الفعاليات التي تستهدف تقديم الدعم للأمهات في التربية والتعامل مع الأطفال، وأيضا التعريف بآليات وفوائد الاقتصاد التشاركي والعديد من المسابقات الشيقة.

من جهته أوضح “الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة وادي مكة للاستثمار الدكتور طلال المغربي أن الفعالية تهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات الناشئة والمحتضنة في حاضنة نمو الأعمال وزيادة إسهاماتها في خدمة المجتمع وتقديم الفائدة له، وأيضاً لتثقيف افراده فيما يساهم في تحسين حياتهم من خلال كوادر الشركات المؤهلين.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

+المزيد

مواضيع ذات صلة