تصميم مواقع
شريط عاجل

الجامعات تحدد آلية تقويم الاختبارات النهائية..  ووزير التعليم يؤكد على ضمان العدالة في التطبيق بما يحقق مصلحة الطالب والطالبة

أحدث الأخبار

مبادرات إنسانية لمركز حي النزهة للأهالي من المساكين والأرامل والأيتام والمطلقات

جرعةً من امل

بعد أن ادخلته كورونا العناية المركزة يعود حسن بن عثمان لمنزله مساء اليوم _حمداً لله على سلامته

عزاء ومواساة من شيخ غامد الزناد للقيادة الرشيدة في وفاة الأمير خالد بن سعود رحمه الله

عزاء ومواساة في وفاة والد شيخ الأحلاف باللسود بمحافظة قلوة رحمه الله

تخريج الدفعة الأولى بمكتب الفزي

صادق العزاء والمواساة في وفاة حرم مرزوق بن شاووش

استعداداً لموسم الحج.. ٣ فرق بيطرية بمنافذ مكة و ٤ ميدانية للتأكد من سلامة المواشي و دخولها إلى مكة لهذا العام

نائب رئيس جمعية الكشافة يُشيد بجهود الفرق التطوعية الكشفية

الفنان الدكتور (هيثم شاولي)يدعم ابطال الصحة بأغنية ( ياملايكة من البشر )

المؤسسات الناشئة بحاضنة نمو الاعمال تُطلق فعالية (ربيع الوادي) بشركة وادي مكة للتقنية بأم القرى ..

12 يناير، 2019 ملاك الهذلي لايوجد تعليقات

 ملاك الهُذَلِي _ تصوير _ عبدالمحسن المحسن

 أنطلقت الشركات الناشئة المملوكة لرواد الاعمال والمحتضنة في حاضنة “نمو” بشركة وادي مكة للاستثمار لإطلاق فعالية (ربيع الوادي) يومي الأربعاء والخميس الموافق 9 – 10 من شهر يناير الحالي من 5 عصراً وحتى الـ  10 مساءً. ويهدف البرنامج لتقديم العديد من الفعاليات والانشطة التي تتناسب مع افراد العائلة وذلك بتنظيم عدة شركات ناشئة وستقوم كل شركة خلال الفعالية بتقديم أنشطة تتوافق مع نوعية خدماتها بهدف تعزيز دورها في المسئولية الاجتماعية.

ستتخلل الفعاليات العديد من ورش العمل والمسابقات والأنشطة والاستشارات والمحاضرات والبازارات على مدار يومين، مثل ورشة عمل (كوني مستشارة مظهرك) والتي تستهدف السيدات من عمر 18 – 50 سنة، لتثقيفهن بأسس اختيار الأزياء المناسبة لهن من حيث الموديل واللون والمظهر الشخصي للحصول على إطلالة ناجحة، وأيضاً التعرف على استراتيجيات التسوق الواعي في الأزياء وتنظيم خزانة الملابس. وتقدم أيضاً ورشة عمل تحمل عنوان (الروبوت الصغير) حيث يقوم الأطفال فيها بالتعرف على اجزاء الروبوت، وتركيبه ومن ثم المشاركة به في فعالية تحدي الروبوتات التي تستهدف المرحلة العمرية من عمر 5 الى 14 سنة. وغيرها من الفعاليات التي تستهدف تقديم الدعم للأمهات في التربية والتعامل مع الأطفال، وأيضا التعريف بآليات وفوائد الاقتصاد التشاركي والعديد من المسابقات الشيقة.

من جهته أوضح “الرئيس التنفيذي بالإنابة لشركة وادي مكة للاستثمار الدكتور طلال المغربي أن الفعالية تهدف إلى تمكين الشركات والمؤسسات الناشئة والمحتضنة في حاضنة نمو الأعمال وزيادة إسهاماتها في خدمة المجتمع وتقديم الفائدة له، وأيضاً لتثقيف افراده فيما يساهم في تحسين حياتهم من خلال كوادر الشركات المؤهلين.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة