تصميم مواقع
شريط عاجل

خادم الحرمين يدشن 1281 مشروعا بالرياض بتكلفة 82،2 مليار ريال.

أحدث الأخبار

منظمة التوستماسترز العالمية، والتي تعرف اختصارًا بالتوستماسترز

فيما حقق النجاح والتفوق للمره التاسعه خبراء في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر يؤكدون ان المملكة ستتحول الى عملاق سياحي في مجال السياحه الترفيهيه والعلاجيه

فيما اقترب عدد زواره نحو ٣٠ الف زائر اللجنة المنظمة لمعرض جدة للسياحة تشكر الامير مشعل بن ماجد لرعايته فعاليات المعرض وانابته للامير سعود بن جلوي لافتتاحه

ديوانيه عبدالمحسن الراجحي وابناءه تشهد تكريم عشره من الاطفال الايتام وخمسه من المسلمين الجدد وتلقي الضوء على مبادره مع اليتيم في البلد الأمين

اختتمت مساء البارحة فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني بمحافظة الحجرة ضمن فعاليات مهرجان الربيع لعام ١٤٤٠هـ

مكة المكرمة تحضن مبادرة ” كن باراً” لأول مره على مستوى المملكة العربية السعودية

أفراح العتيبي تزين عروس البحر جدة

2250 طالباً في اختبارات تحفيظ القرآن بمكة

جدة تحتفي بتمويل 9 آلاف أسرة بأكثر من 66 مليون ريال وتدشين المقر الجديد لبرنامج “إمكان”

جائزة رواد التغيير تغلق أبواب الترشيح و تبدأ بتقييم المتقدمين

تشيلسي يسقط بفخ التعادل مع ضيفه إيفرتون

12 نوفمبر، 2018 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد شويحنة-متابعات

سقط تشلسي في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه إيفرتون، وحقق ليفربول فوزا سهلا الأحد على ضيفه فولهام 2-صفر في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، منحه مؤقتا الصدارة في انتظار مباراة حامل اللقب مانشستر سيتي ضد غريمه يونايتد.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج في لندن، نجح إيفرتون في إيقاف صحوة تشلسي وحرمه من تحقيق فوزه الثالث تواليا فتراجع إلى المركز الثالث.

وضغط تشلسي بقوة أغلب فترات المباراة وسنحت لمهاجميه أكثر من فرصة للتسجيل دون جدوى خصوصا بفضل تألق حارس المرمى الدولي جوردان بيكفورد.

وكانت أبرز الفريق اللندني تسديدة من مسافة قريبة للإسباني ألفارو موراتا أبعدها الحارس الدولي جوردان بيكفورد ببرابعة إلى ركنية (46)، ثم انفراد البرازيلي ويليان اثر تلقيه كرة خلف الدفاع فسددها زاحفة من حافة المنطقة بجوار القائمن الايمن (60).

وأنقذ بيكفورد مرماه من هدف عندما أبعد كرة ساقطة ارتطمت بقدم مدافعه الكولومبي العملاق ييري مينا اثر تسديدة قوية للدولي البلجيكي إدين هازار (63)، ورد القائم الايسر كرة قوية على الطائر لهازار من داخل المنطقة (66).

في المقابل، كانت أخطر فرصة الضيوف أهدار البرازيلي برنار التقدم عندما تلقى كرة عرضية امام المرمى من ثيو والكوت فقد توازنه ولعبها بجوار القائم الأيمن (61).


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *