تصميم مواقع
شريط عاجل

خادم الحرمين يدشن 1281 مشروعا بالرياض بتكلفة 82،2 مليار ريال.

أحدث الأخبار

منظمة التوستماسترز العالمية، والتي تعرف اختصارًا بالتوستماسترز

فيما حقق النجاح والتفوق للمره التاسعه خبراء في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر يؤكدون ان المملكة ستتحول الى عملاق سياحي في مجال السياحه الترفيهيه والعلاجيه

فيما اقترب عدد زواره نحو ٣٠ الف زائر اللجنة المنظمة لمعرض جدة للسياحة تشكر الامير مشعل بن ماجد لرعايته فعاليات المعرض وانابته للامير سعود بن جلوي لافتتاحه

ديوانيه عبدالمحسن الراجحي وابناءه تشهد تكريم عشره من الاطفال الايتام وخمسه من المسلمين الجدد وتلقي الضوء على مبادره مع اليتيم في البلد الأمين

اختتمت مساء البارحة فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني بمحافظة الحجرة ضمن فعاليات مهرجان الربيع لعام ١٤٤٠هـ

مكة المكرمة تحضن مبادرة ” كن باراً” لأول مره على مستوى المملكة العربية السعودية

أفراح العتيبي تزين عروس البحر جدة

2250 طالباً في اختبارات تحفيظ القرآن بمكة

جدة تحتفي بتمويل 9 آلاف أسرة بأكثر من 66 مليون ريال وتدشين المقر الجديد لبرنامج “إمكان”

جائزة رواد التغيير تغلق أبواب الترشيح و تبدأ بتقييم المتقدمين

اليوم العالمي لسرطان الثدي بمستشفى عرفان

25 أكتوبر، 2018 أسماء ال صالح لايوجد تعليقات

اسماء ال صالح /هيفاء ديوان (تصوير-ايمن الغامدي -جده 


اقامت مستشفى باقدو والدكتور عرفان العام، وبالتعاون مع فريق النبلاء التطوعي فعاليات ومحاضرات توعوية بمناسبة اليوم العالمي لسرطان الثدي وذلك يوم الامس الاربعاء في المبنى الرئيسي للمستشفى.

وشارك بالفعالية اكثر من 25 متطوع ومتطوعة من فريق النبلاء التطوعي تعاونا مع المستشفى لتوعية وتثقيف المجتمع في عدة اركان مقسمة.

وتهدف الفعالية لتوعية المجتمع عن سرطان الثدي في الشهر العالمي “اوكتوبر الوردي” وتثقيف المجتمع بطرق الوقاية الصحيحة وطرق الفحص الذاتي واشعة “المامو غرام” والتعريف بالأعراض في حالة الاصابة -لاسمح الله- وطرق العلاج المتوفرة واثارها الجانبية.

واقامت المستشفى العديد من المحاضرات التوعوية المتنوعة المجانية عن سرطان الثدي والتي يقدمها اطباء واستشاريين من المستشفى وتقديم شهادات للحضور, دعما لتوجهات المستشفى وفريق النبلاء التطوعي لخدمة المجتمع والتثقيف المجتمعي، دعما ومشاركة لرؤية المملكة 2030.

وتتواجد بالفعالية العديد من الاركان التوعوية ابتداءَ من فحوصات الضغط والسكر والطول والوزن والكتلة “BMI”, يليها ركن التوعية بالطرق السليمة للوقاية من سرطان الثدي, وركن للتوعية بالأعراض وركن لطرق العلاج واثارها الجانبية, بالاضافة لركن شرح طريقة الفحص الذاتي وخيمة للفحص الذاتي من قبل مختصين.

ولاقت الفعالية استحسان الزوار وتفاعلهم، وشهدت حضور عدد كبير َمن الاعلاميين والاعلاميات لتغطية الحدث من مختلف الصحف ومشاهير السوشيال ميديا والاذاعة والتلفزيون وابدو اعجابهم بالتجهيزات والمعلومات المقدمة.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة