تصميم مواقع
شريط عاجل

معلمات يحتجزهن السيل في وادي عرج مدة أربع ساعات

أحدث الأخبار

الدكتور ياسر الغامدي يدشن فعاليات السكري والسمنة.

عقد نادي المسالك البولية بمنطقة المدينة المنورة.

*التشجير في محافظة القنفذه* مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذه يدشن المرحلة الثانية من مبادرة تشجير الطريق الدولي.

دورة أسرار صناعة الإعلامي الناجح بتعاون بين الغرفة التجارية بمكة ومركز التأهيل الوطني للتدريب ومجلة مكة الثقافية.

خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء وجمعاً من المواطنين.

ولي العهد يوجه بتأهيل وترميم 130 مسجداً تاريخياً .

أثر القران الكريم وأئمة القراءة في حفظ اللغة العربية وتطورها

موسم معارض الكتب الدولية في الوطن العربي .

هيئة الهلال الأحمر السعودي تشارك في معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار “حياة جميلة بلا سموم” والذي تستضيفه الكلية التقنية بجدة

الاستاذ فواز ادريس يحتفل بإبنته لمى

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

22 أكتوبر، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

الباحة-جابر الغامدي

بعد هطول الأمطار على منطقة الباحة يوم ١٠ / ٢ / ١٤٤٠ هـ ، حدثت انهيارات وسقوط للصخور في عقبة الباحة ، أدت إلى حوادث وإصابات خفيفة لبعض المواطنين .

وكان للإدارة العامة للنقل بالباحة دور كبير وواضح في المباشرة الفورية من قِبَل فِرَق الصيانة التابعة للإدارة بمتابعة من الكوادر الفنية من مشرفين ومراقبين.

وقد أوضح حينها المهندس مسفر المالكي مدير عام فرع النقل بالباحة بأن الفرع يعمل بكافة طاقته وكوادره الفنية على مدار الساعة؛ وفق توجيهات أمير المنطقة ووكيله، وكذلك متابعة مستمرة من قِبَل الوزير ونائبه.

بدوره الإعلامي والمواطن : جابر الغامدي يتقدم برسالة عاجلة إلى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز آل سعود أمير منطقة الباحة ” حفظه الله ” ونصها : سيدي عقبة الباحه أصبحت في خطر خصوصاً أنها الشريان الرئيسى بين السراة وتهامة ، كما يوجد جبل بعد نفق رقم ” ١٢ ” نزولاً إلى المخواة آيل للسقوط ، وحيث أنني أحد مرتادي عقبه الباحه بشكل يومي ، وقد سبق لي وأن تقدمت بشكوى وتم تشكيل لجنه من جميع الجهات ذات العلاقه للوقوف على الموضوع ، واتضح أن الموقع خطير ولكن لم تحل المشكلة حتى الآن .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة