تصميم مواقع
شريط عاجل

معلمات يحتجزهن السيل في وادي عرج مدة أربع ساعات

أحدث الأخبار

الدكتور ياسر الغامدي يدشن فعاليات السكري والسمنة.

عقد نادي المسالك البولية بمنطقة المدينة المنورة.

*التشجير في محافظة القنفذه* مكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة القنفذه يدشن المرحلة الثانية من مبادرة تشجير الطريق الدولي.

دورة أسرار صناعة الإعلامي الناجح بتعاون بين الغرفة التجارية بمكة ومركز التأهيل الوطني للتدريب ومجلة مكة الثقافية.

خادم الحرمين يستقبل الأمراء والمفتي والعلماء وجمعاً من المواطنين.

ولي العهد يوجه بتأهيل وترميم 130 مسجداً تاريخياً .

أثر القران الكريم وأئمة القراءة في حفظ اللغة العربية وتطورها

موسم معارض الكتب الدولية في الوطن العربي .

هيئة الهلال الأحمر السعودي تشارك في معرض التوعية بأضرار المخدرات تحت شعار “حياة جميلة بلا سموم” والذي تستضيفه الكلية التقنية بجدة

الاستاذ فواز ادريس يحتفل بإبنته لمى

سذاجة صبر

7 أكتوبر، 2018 غالية قيسي لايوجد تعليقات

مي الدوسري

كفاكِ صبراً فقد أوجعتي الصبر بصبركِ ، كفاكِ أملاً بأن يستقيم أمراً قد كتبه الرحمن أعوجاً ، كفاكِ تجاهلاً لروحٍ أنهكتِها بتجاهلكِ ألماً ، كفاكِ تظاهراً بأنك جبلاً صامداً لا تهزه ريح ، وكفاكِ بكاءً بصوتٍ خافتٍ لا يُسمع ، كفيتي عدو الفرح بابتسامةٍ مزيفةٍ ، تجاهلتي الركام الذي يزداد داخل قلبك فأصبح حُطاماً ولا عليهِ ملاماً فقد سَئِمَ الصبر من صبرك ، غضبت روحكِ منكِ جرّعتِها مرارةَ الصبرِ ،نسيتي أو تناسيتي أن تسقيها شراباً حلواً لتُزهر ،هرِبتْ منك بحثاًعن الربيع تاركةً لك الغرفةَ المظلمة بأركانها الباهتة ، ألم تكتفي من صبرك ؟!، هلاَّ فتحتي نافذة الأمل لقلبك وخلعتي قناع مالك الحزين عنكِ ؟ و لاتنظري للأوراق الّتي تغيّر لونها وبهتت حروفها.. وتاهت سطورها بين الألم والوحشة ، ولا تبحثي عن الأزهار داخل الصحراءِ الموحشة ! سافري للربيع حيث الأشجار الجميلة والجو العليل وأنظري بعيداً للسماء فهناك أسرابٌ من الطيور تغني بأجمل الألحان ، لتصنع لك حلماً جميلاً وعمراً مديداً وقلباً جديداً .


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *