تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

بمشاركة 32 جهة حكومية وخاصة بالحجاز مول إدارة تعليم مكة تُشارك في احتفالات أهالي مكة باليوم الوطني الـ 88

21 سبتمبر، 2018 محمد كمال لايوجد تعليقات

محمد المقاطي -مكة

شاركت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة مكة المكرمة ممثلة في إدارة النشاط الطلابي وإدارة التربية الخاصة وإدارة الموهوبين في احتفالات أهالي مكة المكرمة والذي تنظمه الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة في سوق الحجاز مول.

وقد افتتح مشاركات الإدارة المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة الأستاذ محمد بن مهدي الحارثي مبدياً إعجابه بمشاركات إدارة التعليم في مثل هذه المناسبات .

وقد رافق المدير العام للتعليم بمنطقة مكة وقال الحارثي نائب مدير  عام الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بالعاصمة المقدسة الاستاذ هاني صعيدي ،ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الأهلية لمطوفي الدول العربية عباس بن عبدالغني قطان وعدد من ممثلي الجهات المشاركة .

وقال الحارثي أسعدني كثيراً هذا التعاون مع هيئة السياحة والتراث الوطني وتعليم مكة وهذا التنظيم الجميل الذي يحوي عبارات ورسومات المشاركين والمشاركات التي  تعبر عن حبهم لوطنهم وعشقهم لمليكهم وتمسكهم بعاداتهم وقيمهم ودينهم .

وأضاف الحارثي نفخر جميعاً في هذا اليوم بما حققه وطننا الغالي من إنجازات على جميع المستويات والمحافل ونفخر بشبابنا الذين يحملون راية هذا الوطن خفاقة بين الأمم وماتفعيل هذه الاحتفالية إلا دليل حب وولاء لهذا الوطن وتمسكهم بوطنهم والحرص عليه ودفاعهم عن مقدسات هذا البلد العظيم  الذي هو مفخرة كل المسلمين .

هذا وقد تجول الحارثي بين الأركان المشاركة لـ 32 جهة حكومية وخاصة مشيداً بما قدمته لك الجهات من جهود مشكورة تنم عن مدى حبهم وولائهم لوطنهم .

تجدر الإشارة أن المعرض يستمر لمدة 3 أيام ابتداءً من اليوم الجمعة  وحتى يوم الأحد المقبل حيث يحوي العديد من الصور الوطنية والتاريخية التي تشهد للمملكة بمنجزاتها ونهضتها في جميع المجالات.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة