تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

هواوي تطرح “نوفا 3i” في السوق السعودي صورك أفضل مع أربع كاميرات معززة بالذكاء الإصطناعي

10 أغسطس، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

 

 

هناء حسين : الرياض :

الرياض، المملكة العربية السعودية 9 أغسطس 2018: أعلنت شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية اليوم عن إطلاق هاتفHUAWEI nova 3i نوفا i3 الجهاز المثالي والمفضل للمستخدمين الشباب وعشاق الموضة والذوق الرفيع؛ الذي يتميّز بشاشة عرض مثالية، وأداء استثنائي، وتصميم عصري ومتطوّر يعكس أعلى درجات الحرفية والدقة كما ويشتمل على 4 كاميرات مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى واجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2.

وقال بابلو نينغ، نائب رئيس شركة هواوي تك انفستمنت العربية السعودية: ” حققت سلسة هواتف هواوي نوفا مبيعات مذهلة على الصعيد العالمي، فقد تجاوز عدد مستخدمي الهواتف الذكية من سلسلة نوفا 50 مليون مستخدم، مما ساهم في نمو سوق الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة. وارتفعت إجمالي شحنات سلسلة نوفا بنسبة 60 في المائة على أساس سنوي. وعن أحدث إصدارات سلسلة نوفا، فقد علق نائب الرئيس: يأتي هاتفHUAWEI nova 3i نوفا i3 بعد أن حققت أجهزة “هواوي” نجاحاً منقطع النظير من حيث التصميم الجذاب وقوة الأداء، جمعت هواوي أحدث التقنيات في عالم البرمجيات والعتاد والأمان والذكاء الاصطناعي لخلق الجهاز الجديد من سلسلة نوفا لتضعه بين أيدي فئة الشباب وعشاق الموضة والذوق الرفيع، لتقدم لهم الهاتف الأقوى من حيث الجودة وإبداع التصميم العصري فضلا عن تقنيات التصوير المتطورة التي ستنقل المستخدمين إلى عصر جديد لتصوير السيلفي”.

تم تزويد هاتف “هواوي نوفا i3” بأحدث جيل من شاشة العرض الكاملة FullView display بقطر 6,3 بوصة، والتي تدعم الدقة العالية 2340×1080، مع نسبة عرض تبلغ 19.5:9، مما يجعلها تغطي 85% من التدرج اللوني لهيكل الهاتف. وبالمقارنة مع الإصدار السابق للسلسلة، تبدو الحافة العلوية أصغر بنسبة 72%، فيما تبدو سماكة الحافة السفلية أقل بنسبة 42%. وفي الوقت نفسه، تم زيادة نسبة عرض الشاشة إلى هيكل الهاتف بنسبة 5%.

ويتمتع هاتف “هواوي نوفا i3” بكاميرتين أماميتين؛ الأولى بدقة 24 ميغابكسل، والثانية بدقة 2 ميغابكسل، مما يضمن للمستخدمين أفضل تجربة للصور الذاتية “سيلفي”. وإلى جانب إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للمستخدمين الاستفادة من مزايا هذا الهاتف لجعل التصوير تجربة ممتعة وأكثر تطوراً في كل يوم، حيث تتعرف الكاميرا الثانية على عمق المشهد لتقديم أفضل تأثيرات الـ”لبوكيه” الاحترافية ولتكون النتيجة صور “سيلفي” دقيقة وأكثر طبيعية. كما يتمتع هاتف “هواوي نوفا i3″ بكاميرتين خلفيتين؛ الأولى بدقة 16 ميغابكسل تقوم بالتقاط الصور والثانية بدقة 2 ميغابكسل للتعرف على عمق المشهد لتقديم أفضل تأثيرات الـ”لبوكيه” الاحترافية والصور الغنية بالألوان والدقة. وبفضل إمكانات الذكاء الاصطناعي، يمكن للكاميرات المزدوجة التمييز بين الناس وخلفية الصورة، وتطبيق خواص تعزيز الجمال الطبيعي على الأشخاص الموجودين في منطقة تركيز التصوير فقط. وبالنسبة للخلفيات، يقوم الهاتف باستخدام خوارزميات تحسين تشمل أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن 8 فئات هي: السماء الزرقاء، والشواطئ، والنباتات، والليل، والعروض الأدائية، والأزهار، والغرف، والثلج.

يتيح هاتف nova 3i للمستخدمين تجربة استثنائية عن طريق الدمج المثالي بين أحدث التجهيزات والبرامج والخواص. فبالإضافة إلى واجهة المستخدم الحديثة EMUI 8.2، يشتمل الهاتف على معالج ’كيرين 710‘ رباعية النوى من هواوي، والذي يمثل أول منظومة معالجة من نوع SoC تطوّرها هواوي وفق عملية تصنيع بدقة 12 نانو متر، وذلك خصيصا لسلسلة هواتف نوفا، كما تم تزويد هاتف nova 3i بذاكرة وصول عشوائي سعة 4 غيغابايت، ويتوفر الهاتف لدى عدد من الموزعين المعتمدين في المملكة العربية السعودية. وسيتوفر هذا الهاتف بألوان الأسود والأرجواني “آيريس بيربل” بسعر 1,299 ريال سعودي.

– انتهى-

حول مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين

تعتبر مجموعة “هواوي” Huawei لأعمال المستهلكين واحدة من ثلاث مجموعات أعمال تحت مظلة شركة “هواوي”، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية، والأجهزة القابله للإرتداء. وتتوافر منتجات وخدمات “هواوي” في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم. وفي عام 2017، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف الجوالة.

وقد انعكس النمو على أساس سنوي في صعود هواوي كعلامة تجارية متميزة معترف بها عالميًا. في عام 2018، تم اختيار هواوي في المركز 48 من بين 100 علامة تجارية لشركة BrandZ العالمية، ورقم 25 في قوائم Brand Finance Global 500 Most Valuable Brands. كما ارتقت علامة هواوي في قائمة Fortune 500 فورتشن 500 إلى المرتبة 83 بعدما حصلت على ترتيب 129 من العام الماضي بإيرادات بلغت 78.51 مليار دولار، مما جعلها من ضمن أكبر 100 شركة عالمية للمرة الأولى.

وباعتبارها مجموعة رائدة في تكنولوجيا المعلومات، تخصص “هواوي” أكثر من 10% من ايرادات المبيعات السنوية للأبحاث وجهود التطوير، وقامت بإنشاء 16 مركزا للبحوث في جميع أنحاء العالم. ومن ضمن هذه المرافق مركز “هواوي” لأبحاث الجماليات حيث تعمل مجموعة العلامات التجارية الفرنسية الفاخرة مع مهندسين من “هواوي” لتصميم منتجات تتوافق مع اتجاهات مستقبل الموضة. كما قامت “هواوي” بإنشاء مركز جديد للأبحاث والتطوير في “مختبر ماكس بيريك للابتكار” في مدينة فِتسلار في ألمانيا حيث تتشارك “هواوي” وشركة “لايكا” في مجال الأبحاث التكنولوجية لتطوير الكاميرات وجودة الصور. وافتتحت “هواوي” أيضاً أكثر من 10 مختبرات في كل من الصين، وأوروبا وغيرها من الأماكن، وتعمل من خلال هذه المواقع مع أكثر من 600 شريك.

وللمزيد من المعلومات يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: consumer.huawei.com/sa، ولمعرفة آخر التحديثات المتعلقة بمجموعة “هواوي” لأعمال المستهلكين، تابعونا على صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي:

· فيسبوك: facebook.com/HuaweiMobileKSA

· تويتر: twitter.com/HuaweiMobileKSA

· إنستاغرام: instagram.com/HuaweiMobileKSA

· يوتيوب: youtube.com/Huaweimobileksa

· سناب شات: Huaweimobileksa


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة