تصميم مواقع
شريط عاجل

وفاة الأمير طلال بن عبدالعزيز رحمه الله

أحدث الأخبار

مدرسة بني سعد الابتدائية تنفذ فرضية إخلاء بحضور فريق السلام السعودي للبحث

سمو أمير المنطقة الشرقية يرأس مجلس أمناء قبس

هند شعبان تتألق إبداعاً في روح الفن 5

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تدعو الى إنهاء الحروب والأزمات والكوارث والقضاء على الفقر والجوع من أجل تحقيق الإستدامة كهدف ورسالة.

صفقة يناقش ريادة الاعمال في خدمات الحج والعمرة بتنظيم لجنة ريادة الأعمال بـ “غرفة مكة”

محافظ الكامل يفتتح مشروعي مركز صحي العياب ومركز صحي الغريف.

تصرخ عبثاً وتتفائل بغباء .

اعتاد علي فملني،واعتدت عليه فتقبلته

توعيةصحية المثانة العصبية وصعوبات التبول

في محاضرته بجامعة الملك خالد الامير الدكتور العميد فيصل بن محمد بن ناصر دور مظاهرات الحقوق والحريات فى الارهاب العالمي الجديد

بحضور سيدات ورجال الاعمال والاعلام د. حنان ابراهيم تفتتح اكاديمية برين جيم للشطرنج

10 أغسطس، 2018 غالية قيسي لايوجد تعليقات

جده – عدسات -هيفاء عبده

افتتحت المدربة الدكتورة حنان ابراهيم مقر اكاديمية برين جيم للشطرنج الواقع في شارع صاري بجدة يوم امس الاول الأربعاء 8 اغسطس 2018م الموافق 26 ذو القعدة 1439ه-، وذلك بحضور نخبة من سيدات ورجال الاعمال والاعلام والمختصين بلعبة الشطرنج.
وبدأت مراسم حفل الإفتتاح بكلمة ألقتها الدكتورة حنان إبراهيم للترحيب بالحضور والتعريف باهداف وبرامج الأكاديمية وجدول أعمالها ومشاريعها القادمة تم بعدها قطعت ترتة الشطرنج وتناولها الحضور.

وقالت الدكتورة الأكاديمية تهدف الى تدريب السيدات والأطفال لتأهيلهم لبطولة الوطن للشطرنج المزمع اقامتها في مركز الفني بجدة بتاريخ 20 سبتمبر 2018م تزامناً مع فعاليات الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للمملكة بتنظيم من مؤسسة حنان الطبيعة.
وستقيم الأكاديمية ابتداء من الاسبوع القادم ورش عمل مجانية في لعبة الشطرنج للتدريب على اللعبة والاستعداد للمشاركة في بطولة الوطن للشطرنج.

وعبر الأستاذ سالم باطرفي الرئيس التنفيذي لشركة فرحتي عن سعادته بتواجده في هذا الصرح الذي يخدم شباب وبنات الوطن ويخدم الرياضة السعودية الذهنية وزيادة أعداد المهتمين بلعبة الشطرنج لتشكيل قاعدة جماهيرية للعبة متمنياً كل التوفيق للقائمين على أكاديمية برين جيم للشطرنج.

واوضح المستشار محمد البرعي (احد الحضور) على اهمية وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي في دعم الجهود التي تبذل في الرياضة الذهنية (لعبة الشطرنج) ودور الاعلام في التوعية والتثقيف بهذه الرياضة العالمية الهامة.
وطلب من الاعلاميين ورواد سوشيال ميديا على متابعة وحضور ودعم بطولة الوطن للشطرنج (الرياضة الذهنية) التي ستقام برعاية الهيئة العامة للرياضة بمقر المجلس الفني السعودي بجدة بالتزامن مع ذكرى الاحتفال باليوم الوطني السعودي، واكد على تقدير الاكاديمية للجهود الاعلامية وضم الاعلاميين لعضويتها للمشاركة الرسمية في فعالياتها الداخلية والخارجية وللنهوض بتلك الرياضة والمنافسة على مستوى العالم.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة