تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

افتتاح فعاليات شهر ذي الحجة

10 أغسطس، 2018 غالية قيسي لايوجد تعليقات

عدسات -المركز الإعلامي

ضمن الخطط الإصلاحية الرامية إلى تعزيز دور المديرية العامة للسجون،
وبتوجيهٍ من سعادة مدير سجون منطقة مكة المكرمة العميد / ماجد بن بندر الدويش
تم افتتاح أولى فعاليات شهر ذي الحجة بجناح إدارة سجن النساء بالطائف وذلك ضمن أكثر من ١٠ فعاليات وأنشطة ستقدم خلال الشهر وبمشاركة عدد من الجهات الحكومية والخيرية الرسمية بالتنسيق مع وحدة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة .
ابتدأت الفعاليات بندوة دينية بعنوان 🙁 المواسم الفاضلة “عشر ذي الحجة “) ألقتها إحدى المحاضرات التربويات بحضور عدد من المدربات ..
ناقشت الندوة عدة محاور منها فضل العشر من ذي الحجة والأعمال المستحبة فيها وفضل يوم عرفة وإكرام الله -عزوجل- عباده بمغفرة الذنوب فيه ،و ذكر عدة أحاديث صحيحة عن أهمية الدعاء وفضل الذكر فيها ..
وأوضح سعادة مدير الإدارة العامة لسجن الطائف المقدم / سعيد بن صالح العجب أهمية دعم مثل هذه البرامج التربوية والندوات الموسمية وضرورة تهيئة البيئة الداعمة لصلاح النزلاء داخل السجن والدور الكبير الذي تلعبه في رعاية النزيل اجتماعياً ونفسياً وصحياً وثقافياً لتحقيق رسالة التأهيل والإصلاح وإحداث الأثر وتحقيق المنفعة لهذه الفئة المهمة من المجتمع.
وأضافت ممثلة العلاقات العامة والإعلام بالإدارة العامة لسجن الطائف /سناء الحارثي بأن الاستمرار في تفعيل مثل هذه البرامج والندوات داخل السجن يعكس حجم المسؤولية المناطة بنا جميعاً تجاه إصلاح النزيل وتهذيب سلوكياته وتمكينه من اتخاذ الموقف الإيجابي مع نفسه ومجتمعه.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة