تصميم مواقع
شريط عاجل

رسمياً .. مرصد المجمعة: لم نتمكن من رؤية الهلال مساء اليوم.. سنتحراه غداً

أحدث الأخبار

لعبة الباتل رويال (PUBG) تتعاون مجددا مع أحدث الأفلام السينمائية

كأس ألمانيا: بايرن ميونيخ يحرز اللقب ليحقق الثنائية

كأس إسبانيا: فالنسيا البطل على حساب برشلونة

الشاب باسم قيسي يحتفل بعقد قرانه .

طيران الأمن يرفع جاهزيته مع دخول العشر الأواخر.

الأعصار للسنة الثانية على التوالي بطل بطولة التنمية بغامد الزناد.

“سعادة أهالينا” تجهز المساجد للعشر الأواخر.

هيئة الأمر بالمعروف في محافظة بحرة توفر المصلى لإقامة صلاة الجماعة.

الناقور يقيم احتفالية رمضانية من اجل الالفة والمحبة بعد أن اختبر، للعمل في مجال دعم البيئة.

بحضور الأمير فيصل بن سلطان رسائل حب لبواسل الوطن في احتفالية إفطار دار الشربتلي لرعاية الأيتام

انطلاق حملة “أطلب واسقهم” ضمن مشروع إكرام ضيوف الرحمن

10 أغسطس، 2018 محمد كمال لايوجد تعليقات

سراج عمر – جده
انطلاقاً من مبدأ المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع وشرف خدمة الحجيج التي أنعم الله بها على مملكتنا الحبيبة، انطلقت حملة “اطلب واسقهم” والتي يستطيع من خلالها الجميع المشاركة بصورة فعالة في مشروع اكرام ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لعام ١٤٣٩هـ بموافقة وإشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وتأتي الحملة بتنفيذ لجنة التنمية الاجتماعية بجدة وبمشاركة التأثير المباشر الشريك الحصري لتسويق مبادرات اللجنة بالتعاون مع هنقرستيشن السعودية.
وبهذه المناسبة أوضح مدير عام لجنة التنمية الاجتماعية بجدة الشيخ سالم محمد أبوهادي أن اللجنة لها مبادرات عديدة لخدمة ضيوف الرحمن ومنها حمله “اطلب واسقهم” والتي تهدف إلى تقديم المياه الباردة لضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم واثناء تأديتهم للمشاعر، وتعد المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن هو شرف للجمعية ولجميع المشاركين معها، مضيفا أن اللجنة قد خصصت حساب بنكي من أجل المشاركة والمساهمة.
كما أشاد الشيخ بمشاركة التأثير المباشر ومساهمتها مع شركائها الاستراتيجيين مثل “هنقرستيشن” التي أضافت حلول مبتكرة وسهلة لعملائها ولمن يرغب في المساهمة من خلال التطبيق.
ومن جانبه صرح المدير العام التأثير المباشر الأستاذ وليد بن محمد القحطاني قائلا: “إن حملة “اطلب واسقهم” هي حملة تأتي ضمن الاهتمام بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية وللمساهمة بجزء بسيط في خدمة ضيوف الرحمن، نشكر جميع المشاركين في الحملة سواء كانوا مساهمين أو مؤثرين أو شركاء حيث ان شرف خدمة الحجيج هو شرف للجميع وأتمنى إن تؤتي الحملة ثمارها في توعية المجتمع بأهمية خدمة ضيوف الرحمن.
ومن جانبه أثنى الأستاذ إبراهيم الجاسم “المؤسس والرئيس التنفيذي لهنقرستيشن” على جهود لجنة التنمية الاجتماعية بجدة وعلى مبادرتها وأوضح أن هنقرستيشن هي سعودية في الأساس تعمل على خدمه المجتمع، وأضاف أن فريق العمل لدينا تمكن من إضافة الحملة على التطبيق خلال فترة قياسية أملين من الله أن تؤتى الحملة ثمارها وان يكونوا قد وفقوا في المساهمة بخدمة ضيوف الرحمن.
ويستطيع الجميع المشاركة والمساهمة في حملة “أطلب واسقهم” من خلال تحميل تطبيق هنقرستيشن والتبرع مباشرة بأي مبالغ على التطبيق أو التبرع على الحساب البنكي للحملة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *