تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

انطلاق حملة “أطلب واسقهم” ضمن مشروع إكرام ضيوف الرحمن

10 أغسطس، 2018 محمد كمال لايوجد تعليقات

سراج عمر – جده
انطلاقاً من مبدأ المسؤولية الاجتماعية نحو المجتمع وشرف خدمة الحجيج التي أنعم الله بها على مملكتنا الحبيبة، انطلقت حملة “اطلب واسقهم” والتي يستطيع من خلالها الجميع المشاركة بصورة فعالة في مشروع اكرام ضيوف الرحمن خلال موسم الحج لعام ١٤٣٩هـ بموافقة وإشراف لجنة السقاية والرفادة بإمارة منطقة مكة المكرمة ووزارة العمل والتنمية الاجتماعية.
وتأتي الحملة بتنفيذ لجنة التنمية الاجتماعية بجدة وبمشاركة التأثير المباشر الشريك الحصري لتسويق مبادرات اللجنة بالتعاون مع هنقرستيشن السعودية.
وبهذه المناسبة أوضح مدير عام لجنة التنمية الاجتماعية بجدة الشيخ سالم محمد أبوهادي أن اللجنة لها مبادرات عديدة لخدمة ضيوف الرحمن ومنها حمله “اطلب واسقهم” والتي تهدف إلى تقديم المياه الباردة لضيوف الرحمن منذ لحظة وصولهم واثناء تأديتهم للمشاعر، وتعد المشاركة في خدمة ضيوف الرحمن هو شرف للجمعية ولجميع المشاركين معها، مضيفا أن اللجنة قد خصصت حساب بنكي من أجل المشاركة والمساهمة.
كما أشاد الشيخ بمشاركة التأثير المباشر ومساهمتها مع شركائها الاستراتيجيين مثل “هنقرستيشن” التي أضافت حلول مبتكرة وسهلة لعملائها ولمن يرغب في المساهمة من خلال التطبيق.
ومن جانبه صرح المدير العام التأثير المباشر الأستاذ وليد بن محمد القحطاني قائلا: “إن حملة “اطلب واسقهم” هي حملة تأتي ضمن الاهتمام بالمشاركة في الفعاليات المجتمعية وللمساهمة بجزء بسيط في خدمة ضيوف الرحمن، نشكر جميع المشاركين في الحملة سواء كانوا مساهمين أو مؤثرين أو شركاء حيث ان شرف خدمة الحجيج هو شرف للجميع وأتمنى إن تؤتي الحملة ثمارها في توعية المجتمع بأهمية خدمة ضيوف الرحمن.
ومن جانبه أثنى الأستاذ إبراهيم الجاسم “المؤسس والرئيس التنفيذي لهنقرستيشن” على جهود لجنة التنمية الاجتماعية بجدة وعلى مبادرتها وأوضح أن هنقرستيشن هي سعودية في الأساس تعمل على خدمه المجتمع، وأضاف أن فريق العمل لدينا تمكن من إضافة الحملة على التطبيق خلال فترة قياسية أملين من الله أن تؤتى الحملة ثمارها وان يكونوا قد وفقوا في المساهمة بخدمة ضيوف الرحمن.
ويستطيع الجميع المشاركة والمساهمة في حملة “أطلب واسقهم” من خلال تحميل تطبيق هنقرستيشن والتبرع مباشرة بأي مبالغ على التطبيق أو التبرع على الحساب البنكي للحملة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة