تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

الذكرى 91 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني

3 أغسطس، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

نغم محمد – الرياض 

بمناسبة الذكرى الـ91 لتأسيس جيش التحرير الشعبي الصيني، التي تصادف الأول من أغسطس، أقامت السفارة الصينية في المملكة العربية السعودية، حفل استقبال في فندق كراون بلازا قصر الرياض، للاحتفال بهذه المناسبة، وكان في استقبال الحضور السفير الصيني (لي – هو شين)، والملحق العسكري الصيني (لين – لي).
وقد ضم الحفل العديد من الحضور، ووفد حكومي سعودي رفيع المستوى، إلى جانب عدداً من السفراء والملحقين العسكريين في السفارات، وكذلك نخبة من الإعلاميين ووجهاء المجتمع.
يذكر أن لجيش التحرير الشعبي الصيني مسيرة طويلة منذ ميلاده خلال فترة الانتفاضة المسلحة التي اندلعت في مدينة نانتشانغ في أول أغسطس من العام 1927، حيث كان عدده وقتها لا يتجاوز العشرين ألف جندي. وبعد 91 عاماً على ذلك، يفتخر جيش التحرير الشعبي الصيني بتعداده الجديد الذي جعل منه أكبر قوة عسكرية عالمية.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة