تصميم مواقع
شريط عاجل

إحتفلت جامعة جازان مساء هذا اليوم بحفل تخريج الدفعة الـ 14وذالك بحضور أمير المنطقة

أحدث الأخبار

آل عصيدان يصدر قرارًا بإعادة هيكلة المركز الإعلامي بمحافظة الحجرة

أنظمة نقل مياه الشعيبة تُكرم شركاء النجاح

اقوى صفعاتك

جامعة جازان تزف أكثر من 6400 خريجة في المدرج المفتوح

محافظ بني حسن يدشن مركز النشاط الاجتماعي بالجوفاء

منسوبو المعهد الصناعي بالطائف يقومون بزيارة مدينة الورودتهدف لعقد علاقات استراتيجية للتدريب والتوظيف

أكاديمية محمد بن نايف تحتفل بتخريج (٥٢) ضابطاً بحرياً

تكليف ” الزائري ” متحدثًا رسميًا لإمارة منطقة جازان .

وكيل إمارة جازان يطمئن على صحة “الجبيلي” .

“قوافل البر” بجمعية البر بمكة تقيم برنامجا لأيتامها

تدشين السناب التطوعي احد مخرجات مجتمع مساندة لدعم التطوع في المملكة

29 يوليو، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات

وليد الرايقي – جدة

تم مساء يوم امس السبت بتاريخ الـ 15 من ذو القعدة لعام 1439هـ الموافق لـ 28 يوليو 2018م إطلاق مبادرة  – السناب التطوعي – احد مخرجات ( مجتمع مسانده لدعم التطوع ) والذي يهدف الى توحيد الجهود بين قادة الفرق التطوعية في المملكة العربية السعودية و رواد العمل التطوعي وأصحاب الخبرات الميدانية فيه .
وتهدف مبادرة – السناب التطوعي – الذي تم تأسيسه من قبل الأستاذ / عبدالعزيز الحوالي – مؤسس مجتمع مسانده لدعم التطوع – إلى مواكبة رؤية المملكة 2030 فيما يخص الجانب التطوعي ولتسليط الضوء على المبادرات والفعاليات والأنشطة التطوعية ويوميات العمل التطوعي التي تقام على مستوى مملكتنا الحبيبة لجميع الفرق والجهات التطوعية والجهات ذات الصلة بالقطاع الثالث ونشرها على مستوى أكبر من المنطقة التي تقام فيها هذه الأنشطة والفعاليات التطوعية والمجتمعية.
وقد تم تحديد يوم العاشر من الشهر القادم ( 10/08/2018م ) موعداً لبدء التغطيات عبر السناب التطوعي في مرحلته الأولى والتي سوف يتواجد فيها في المدن التالية ( الدمام – الخبر –الظهران –الجبيل – الرياض –القصيم – تبوك –جدة – مكة – ابها – خميس مشيط – الطائف – جازان ) على أن يتم التنسيق لبقية المناطق والمدن الأخرى لاحقاً .
هذا وقد أشار الأستاذ عبدالعزيز الحوالي الى انه قد تم توقيع اتفاقيات تعاون تطوعية مشتركة بين مبادرة السناب التطوعي ومشرفي السناب في المدن المذكورة وسوف يتم إعلان الأسماء عبر حساب مجتمع مسانده لدعم التطوع في منصة التواصل الاجتماعي ( تويتر )  .
وقد تم تخصيص البريد الالكتروني ( volunteerksa1@gmail.com  ) لإستقبال طلبات التغطيات والرعايات والتواصل بخصوص السناب التطوعي الذي يحمل المعرف ( volunteer-ksa  ) في منصة التواصل سناب شات .

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *