تصميم مواقع
شريط عاجل

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يصل إلى الأرجنتين

أحدث الأخبار

(أمومة ) تُدرّب أمًّا تصنع الأمّة.

‏السعودية تحصد ثلاث اوسمة وتشارك باوراق عمل في المؤتمر العربي للريادة والابداع في لبنان

فاز عدد من السعوديين في المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني

“منصوح” يكتسح الشوط الرابع ويخطف الكأس 

فريق نخبه الخير اختتم اعمال هذا العام بمحاضرة توعوية عن التبرع بالدم

منافسة جديدة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ريال مدريد يطلب ضم نجم توتنهام عبر صفقة تبادلية

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

مدافع ريال مدريد على أعتاب الاتحاد في الشتوية

الحزم يُلحق الخسارة الأولى بالهلال هذا الموسم

وئام اليعقوبي تحصل على لقب سفيرة النوايا الحسنة

14 يوليو، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

نغم محمد -المدينة المنورة 

 

حصلت الإعلامية وئام بنت محيميد اليعقوبي على لقب سفيرة النوايا الحسنة والسلام وحقوق الإنسان، من منظمة الضمير العالمي لحقوق الإنسان ، يذكر أن الإعلامية وئام اليعقوبي سعودية الجنسية من المدينة المنورة .

وتعتبر “اليعقوبي” من الكفاءات الاعلامية المتميزة على مستوى واسع داخل المدينة المنورة وبعدة مناطق اخرى بالمملكة، ومن مشاهير السوشيل ميديا وخصوصاً السناب شات في التغطيات والفعاليات، حيث تتمتع بمهنية عالية في طرحها الاعلامي، واختيار موضوعاتها من الحياة اليومية للمواطن.

وهي من الكفاءات الشابة السعودية الطموح حيث حصلت على شهادة الماجستير في تخصص تقنية المعلومات (IT) وإدارة تحت قسم إبداع والتقنية في علوم الحاسب الإلي من بريطانيا جامعة ليدز. ، كما حصلت على شهادة من كلية كامبريدج من بريطانيا ومايكروسوفت في صيانة الكمبيوتر ، كما حصلت على شهادة من كلية كامبردج من بريطانيا في إدارة أعمال (دبلوما)، فيما حصلت على شهادات عدة منها إجازة الدعوة من رابطة العالم الإسلامي ، ودبلوم في البرمجة اللغوية العصبية (NLP) وهو مايسمى بالتنمية البشرية ، وحصلت على دورة في (التعلم الخارق).

وشاركت في عدد من البرامج التلفزيونية مثل MBC والقناة السعودية ، وتميزت بإنتاج واعداد وتصميم أفكار لبرامج شركات انتاجية خاصة ، وتميزت في حصولها على شهادة من النادي السعودي في بريطانيا (منسقة – منظمة – المشاركة في الفعاليات والنشاطات – مساعدة الطلاب المغتربين الجدد..الخ) .

وساهمت في الجمعيات الخيرية والأنشطة الطلابية ، حيث تتميز الاعلامية وئام بالتكيف العام للعمل ضمن فريق العمل والقدرة على الحفاظ على علاقات عمل فعالة وتتمتع بقدرة جيدة على بناء العلاقات الاجتماعية البناءة (فن لاتصال والاستماع)، وحفظها خمسة عشر جزء من القرآن الكريم .

تسلمت العديد من الجوائز حيث حصلت في المرحلة المتوسطة على جائزة النبوغ والتفوق العلمي من أمير المدينة المنورة أنذاك – صاحب السمو الملكي الأمير عبدالمجيد بن عبدالعزيز آل سعود على منطقة المدينة وما جاورها، وأهم مايميز ” اليعقوبي ” إنها تتحلى بروح الدعابة – مجتهدة في العمل ، وتتصف بالديمقراطية وبعيدة كل البعد عن الفوضوية أو التزمت والصرامة ، تمتاز باللباقة وحسن التعبير ، وأهم مايميزها مراقبة الله في عملها.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة