تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

الغرفة التجارية بجدة تفعل برنامج ” جرب الكرسي ” بالتعاون مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال ذوي القدرات الخاصة بجدة

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق “سيلفي النجوم الجديد” مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي متاح للحجز المسبق بدءا من 18 يوليو

وزارة العمل وجامعة ام القري وتحالف تدريب مع القطاع الخاص يثمر اليوم بجدة

غرفة وتعليم حائل” بالشراكة.. يعلنان المقبولين بمبادرة “أمير حائل” للغة الإنجليزية

فهيم ” يعلن تؤامة رياضية بين إلاتحاد المصري لكمال الأجسام والاتحاد البحريني

التراحم في جدة يقيم يوم ترفيهي للأطفال

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تطلق مبادرتها نحو طفولة مبدعة آمنة بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠

الهلال الأحمر يقيم محاضرة عن الإسعافات الأولية لطلاب التحفيظ بجامع ام الخير بجدة

التجارة”: إغلاق فرع مخرج 16 واستقبال المراجعين في مركزين لخدمات العملاء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم الموظفين المتميزين وشركاء النجاح بمحطة جدة لموسم العمرة 1439هـ

كونتي يرحل عن تدريب تشيلسي رسميا

13 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

محمد احمد-متابعات

أعلن نادي تشيلسي الإنجليزي رسمياً رحيل مدربه أنطونيو كونتي وذلك عقب قضائه موسمين على مقاعد تدريب البلوز حقق خلالها بطولتي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي.

وقرر تشيلسي اعفاء كونتي من منصبه كمدرب للفريق بسبب سلسلة النتائج المخيبة للآمال طوال الموسم الماضي وفشل الفريق في احتلال المراكز المؤهلة لبطولة دوري أبطال أوروبا بالموسم الجديد.

وفشل كونتي فشلاً ذريعاً في تحقيق طموحات جماهير البلوز الموسم الماضي على الرغم من قيمته الفنية الكبيرة كونه من أبرز الأسماء القوية في عالم التدريب.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية بأن ماوريسيو ساري مدرب نادي نابولي الإيطالي بات أقرب الأسماء لخلافة كونتي بتدريب البلوز بالموسم الجديد وهو ما أشارت له العديد من الصحف طوال الفترة الماضية.

وكان نادي نابولي قد أعلن رحيل ساري عن تدريب الفريق قبل بضعة أشهر وتم تعيين مواطنه كارلو أنشيلوتي بدلاً منه بمقاعد تدريب فريق الجنوب الإيطالي.

وقاد ساري فريق نابولي لإحتلال وصافة بطولة الكالتشيو الموسم الماضي وكان منافساً قوياً ليوفنتوس حتى الرمق الأخير بل كان قريباً من الفوز بالبطولة واحتل صدارة الترتيب لفترة طويلة لكن فشل في التتويج بالبطولة في النهاية.

الجدير بالذكر أن نادي تشيلسي الإنجليزي قد احتل المركز الخامس بجدول ترتيب بطولة البريميرليغ الموسم الماضي بعدما أنهى الموسم وفي جعبته 70 نقطة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *