تصميم مواقع
شريط عاجل

معلمات يحتجزهن السيل في وادي عرج مدة أربع ساعات

أحدث الأخبار

وزير التجارة يدشن غداً كود البناء السعودي.

الأمير مقرن يفتتح جامع والدته بالرياض .

تموين الشرق (فرشلي )تستعرض منتجاتها في اكبر معرض سعودي دولي متخصص في قطاع الأغذية فوديكس السعودية 2018

جمعية ثقافة وفنون جدة تقيم ورشة لتطوير مهارات الكتابة

مركز التواصل الحكومي يطلق فعالية داتاثون الإعلام.

مساجد عسير التاريخية تحظى برعاية مشروع محمد بن سلمان .

برامج إدارة النشاط الطلابي ومشروعاته المركزية

التفكيك والتقويض الفلسفة محاضرة بأدبي جدة

برعاية صندوق موظفي سابك الخيري ( بر ) .. الجمعية الخيرية بالحبيل توقع عقد الشراكة مع تعليم رجال ألمع

الرعاية المنزلية بصحة جازان تحقق المركز الأول في معدل الرضى

100 مليون يورو من برشلونة لخطف أهم أهداف ريال مدريد

13 يوليو، 2018 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

محمد احمد- متابعات

يحاول نادي برشلونة الإسباني بشتى الطرق التعاقد مع النجم البلجيكي إيدين هازارد لاعب نادي تشيلسي الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الجارية من أجل استكمال مشروع الفريق الرياضي القوي خلال الفترة المقبلة.

ويخطط نادي برشلونة لتدعيم الفريق بقوة هذا الصيف من أجل خلق فريق قوي أكثر تكاملاً وتنافسية مقارنةً بالموسم الماضي والذي شهد اكتفاء النادي الكتالوني بالسيطرة على البطولات المحلية فقط لكن الهدف الأكبر أصبح قارياً الأن.

ولم يتعاقد النادي الكتالوني سوى مع أرثر ميلو لاعب نادي غيريميو البرازيلي السابق لكي يعوض رحيل مواطنه باولينيو والذي عاد للدوري الصيني هذا الصيف.

وأظهر فليب كوتينيو نجم المنتخب البرازيلي والنادي الكتالوني قدراته الرائعة في قيادة مركز الجناح الأيسر وخلف المهاجم بجانب قدرته على اللعب بجانب النجوم المشابهة له مثل نيمار جونيور ومارسيلو وقدموا أداءً مميزاً بالبطولة.

وأكدت الصحف الإسبانية أن برشلونة يرغب بضم هازارد عقب رحيل أندرياس إنييستا قائد الفريق من أجل استعادة أمجاد الفريق الأوروبية السابقة عندما كان النادي الكتالوني يمتلك نجوماً قوية مثل تشافي هيرنانديز وإنييستا وميسي وسيسك فابريغاس وديفيد فيا وغيرهم من النجوم الذي سطرت التاريخ بالبلوغرانا.

وأشارت الصحف بأن برشلونة كان قد خصص مقابل مادي مقداره 100 مليون يورو نظير التعاقد مع أنطوان غريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد والذي أعلن البقاء بصفوف ناديه في النهاية والأن سوف تستغل الادارة الكتالونية المبلغ من أجل ضم نجم كبير لتعويض فشل هذه الصفقة وهو هازارد.

كما انضم الدنماركي كريستيان إيركسن لاعب نادي توتنهام الإنجليزي لقائمة المرشحين للإنتقال لبرشلونة أيضاً لكن مسؤولي البلوغرانا وضعوا هازارد كخيار أول للتعاقد معه هذا الصيف.

وتكمن الأزمة في قرب تولي المدرب الإيطالي ماوريسيو ساري تدريب البلوز خلفاً لمواطنه أنطونيو كونتي القريب من الرحيل ومن المتوقع أن يتمسك المخضرم الإيطالي باللاعب ويرفض رحيله لكن الخبر السار هو رفض هازارد تجديد عقده رفقة البلوز ويرتبط بعقد ينتهي بحلول صيف عام 2020


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *