تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

بالتعاون مع الجهات الأمنية الصحة في جازان تضبط مقيم يمارس الحجامة وممارسات صحية غير نظامية

11 يوليو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

عائشة مكرشي -جازان

تمكنت فرق الالتزام بالشؤون الصحية بمنطقة جازان وبالتعاون مع الجهات الأمنية بمحافظة العارضة من ضبط مقيم يقوم بالحجامة وممارسات صحيةبطريقة مخالفة وغير نظامية.

وكشف مدير إدارة الإلتزام بالشؤون الصحية في منطقة جازان الأستاذ عبدالعزيز بعلول، أن مفتشي إدارة الالتزام في صحة جازان تمكنوا من متابعة المتهم وتبين أنه يمارس العلاج بالحجامة بطريقة غير نظامية ومخالفة مما يعرض حياة الآخرين للخطر لاقدر الله.

وأضاف: وبعد التنسيق المسبق مع الجهات الأمنية في محافظة العارضة تمت مداهمة الموقع، وتم ضبطه، وإعداد المحاضر اللازمة في حينها واستلامه من قبل الجهات الأمنية تمهيداً لإستكمال الإجراءات النظامية وإحالته للنيابة العامة لاستكمال إجراءات التحقيق وتطبيق العقوبة النظامية.

وتأتي هذه الجهود بتوجيهات من مدير عام صحة جازان الدكتور عبدالله بن أحمد النجمي بتكثيف الجولات الميدانية التفتيشية والرقابية لضمان حماية المواطنين بالمنطقة.

وتنوه الصحة في جازان بالإبلاغ عن أي نوع من أنواع المخالفات الغير نظامية ممن يدعون الطب البديل أو الحجامة أو أي ممارسات صحية غير مصرح لها من جهات الإختصاص في الأماكن المخصصة.


الوسوم:
شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *