تصميم مواقع
شريط عاجل

بيان إعلامي من صحة جازان حول المقطع المنتشر في مواقع التواصل

أحدث الأخبار

طاولة الأخضر للناشئين لدور الترضية في دولية صربيا لكرة الطاولة لمنافسات الشباب

مستشفى الولادة والأطفال بتبوك يعقد أولى جلسات المجلس الاستشاري للمرضى وأسرھم

ثقافة وفنون جدة تطلق ملتقى الدراسات البصرية” العلاقات العامة والاعلام

السفارات السعودية تقيم إحتفالات باليوم الوطني ٨٨.

جمعية خطة حائل الأهلية تشارك بركن خاص في احتفالات التنمية الاجتماعية .

أمير الباحة يرأس الاجتماع لمناقشة الاحتفال باليوم الوطني

أمير الباحة في زيارة لمزرعة الزيتونة السياحية

احتفال مدرسه دار التوحيد باليوم الوطني

صحة جازان تعقد اتفاقيات شراكة مجتمعية مع الخبير العالمي والمكتب التعاوني بالحميراء

3956) مشاركة للهلال الأحمر بجدة مع مختلف الجهات خلال العام المنصرم 1439هـ

أمير الباحة يرعى حفل الزواج الجماعي

11 يوليو، 2018 خلود العميرة لايوجد تعليقات

 

 

 

الباحة ؛ جابر الغامدي

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، اليوم ، حفل الزواج الجماعي لـ 400 شاب وفتاة ، الذي نظمه فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والجمعيات الخيرية بالمنطقة، وذلك بقاعة فندق سويس انترناشونال بارك ببلجرشي.
وقد أقيم حفل خطابي بهذه المناسبة بدئ بتلاوة آيات من القران الكريم ، ثم ألقى مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة شايق بن محمد الشايق كلمة ، رحب فيها بسمو أمير الباحة والحضور ، معرباً عن شكره لسموه على رعايته للحفل ومشاركة أبنائه وبناته فرحتهم واحتفالهم بهذه المناسبة، مهنئاً المتزوجين ، سائلاً الله لهم التوفيق .
وأكد أن هذه الرعاية تجسد ما تنعم به هذه البلاد من التلاحم بين القيادة وأبناء الوطن ، ويعكس ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من دعم واهتمام بهذا الوطن وأبناءه في مختلف المجالات ، مشيراً إلى أن فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة والجمعيات الخيرية تحرص على دعم كل البرامج والأنشطة التي تهم أعمالها ومنها برنامج تهيئة المقبلين على الزواج .
وأضاف الشايق ، في هذا العام 1439 هـ تم تأهيل 286 شاباً و214 وفتاة بمبلغ وقدره 520.000 ريال ، وبلغ الدعم المالي لـ 400 شاب وفتاة 2.950.000 ريال ، ليصبح إجمالي ما تم صرفه في هذا العام 3.470.000 ريال، معرباً عن شكره لسمو أمير المنطقة على اهتمامه بأعمال الفرع ، كما شكر جميع الداعمين للجمعيات الخيرية وللجنة المنظمة للحفل .
بعد ذلك شاهد سموه والحضور أوبريتاً إنشادياً بمشاركة فرقة الجنوب بهذه المناسبة .
وفي ختام الحفل كرم سمو الأمير حسام بن سعود ، الرعاة والداعمين للجمعية والحفل ، فيما تسلم سموه هدية تذكارية بهذه المناسبة من مدير فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ، ثم التقطت الصور التذكارية مع سموه .
حضر الحفل معالي مدير جامعة الباحة الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، ومدير عام مكتب سمو أمير المنطقة المتحدث الرسمي للإمارة احمد بن صالح السياري وعدد من المسؤلين في المنطقة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *