تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

الغرفة التجارية بجدة تفعل برنامج ” جرب الكرسي ” بالتعاون مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال ذوي القدرات الخاصة بجدة

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق “سيلفي النجوم الجديد” مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي متاح للحجز المسبق بدءا من 18 يوليو

وزارة العمل وجامعة ام القري وتحالف تدريب مع القطاع الخاص يثمر اليوم بجدة

غرفة وتعليم حائل” بالشراكة.. يعلنان المقبولين بمبادرة “أمير حائل” للغة الإنجليزية

فهيم ” يعلن تؤامة رياضية بين إلاتحاد المصري لكمال الأجسام والاتحاد البحريني

التراحم في جدة يقيم يوم ترفيهي للأطفال

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تطلق مبادرتها نحو طفولة مبدعة آمنة بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠

الهلال الأحمر يقيم محاضرة عن الإسعافات الأولية لطلاب التحفيظ بجامع ام الخير بجدة

التجارة”: إغلاق فرع مخرج 16 واستقبال المراجعين في مركزين لخدمات العملاء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم الموظفين المتميزين وشركاء النجاح بمحطة جدة لموسم العمرة 1439هـ

كرواتيا تتخطى روسيا وتتأهل إلى نصف النهائي

8 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

محمد احمد- متابعات

نجح المنتخب الكرواتي في الفوز على نظيره الروسي في ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة 4/3، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيشت الأوليمبي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من كأس العالم بروسيا 2018.

وتقدم المنتخب الروسي في المباراة بالهدف الأول في الدقيقة 31، عن طريق دينيس تشيرشيف دينيس الذي سدد كرة ولا أروع من على حدود منطقة الجزاء ليكتفى الحارس بالنظر إليها داخل الشباك.

وتمكن لاعبي كرواتيا من تعديل النتيجة في الدقيقة 39 عن طريق أندري كراماريتش، بعد انطلاقة في الجهة اليسرى من ماريو ماندزوكيتش الذي أرسال عرضية، استقبلها كراماريتش بضربة رأسية متقنة على يسار الحارس.

وانتهى الوقت الأصلي من المباراة بالتعادل بهدف لكل فريق، ليحتكم المنتخبان إلى شوطين إضافيين، ونجح دوماجوج فيدا من تسجيل الهدف الثاني لكرواتيا، بعد ضربة ركنية نفذها لوكا مودريتش داخل منطقة الجزاء حولها فيدا برأسية في الشباك.

وفي الدقيقة 115 نجح ماريو فيرنانديز في تسجيل هدف التعادل الثاني لروسيا، بعد ضربة حرة نفذها آلان دزاجويف عرضية متقنة لداخل منطقة الجزاء، حولها ماريو في الشباك الكرواتية.

واحتكم المنتخبان لركلات الترجيح وأضاع فيدور سمولوف الركلة الأولى لروسيا، ثم أضاع ماريو فيرنانديز الركلة الثالثة، بينما أضاع ماتيو كوفاسيتش الركلة الثانية لكرواتيا، لكن إيفان راكيتيتش سجل الركلة الخامسة معلنًا فوز كرواتيا بالمباراة.

بهذا الفوز يتأهل منتخب كرواتيا للدور نصف النهائي على حساب روسيا، ليواجه رفاق مودريتش المنتخب الإنجليزي في مواجهة خارج التوقعات.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *