تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

الغرفة التجارية بجدة تفعل برنامج ” جرب الكرسي ” بالتعاون مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال ذوي القدرات الخاصة بجدة

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق “سيلفي النجوم الجديد” مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي متاح للحجز المسبق بدءا من 18 يوليو

وزارة العمل وجامعة ام القري وتحالف تدريب مع القطاع الخاص يثمر اليوم بجدة

غرفة وتعليم حائل” بالشراكة.. يعلنان المقبولين بمبادرة “أمير حائل” للغة الإنجليزية

فهيم ” يعلن تؤامة رياضية بين إلاتحاد المصري لكمال الأجسام والاتحاد البحريني

التراحم في جدة يقيم يوم ترفيهي للأطفال

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تطلق مبادرتها نحو طفولة مبدعة آمنة بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠

الهلال الأحمر يقيم محاضرة عن الإسعافات الأولية لطلاب التحفيظ بجامع ام الخير بجدة

التجارة”: إغلاق فرع مخرج 16 واستقبال المراجعين في مركزين لخدمات العملاء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم الموظفين المتميزين وشركاء النجاح بمحطة جدة لموسم العمرة 1439هـ

إنجلترا تتخطى السويد وتتأهل للدور نصف النهائي

8 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

محمد احمد-متابعات

نجح المنتخب الإنجليزي في الفوز على نظيره منتخب السويد بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب سامارا أرينا، ضمن منافسات الدور ربع النهائي لمنافسات كأس العالم بروسيا 2018.

وتقدم الأسود الثلاثة بالهدف الأول في الدقيقة 30 عن طريق هاري ماجواير، بعد عرضية من الركلة الركنية عن طريق أشلي يونج، قابلها ماجواير بضربة رأسية قوية سكنت شباك الحارس السويدي روبن اولسن.

 

وقبل انتهاء الشوط الأول بلحظات كاد سترلينغ أن يضيف الهدف الثاني، بعد هجمة منظمة وتمريرة رائعة في عمق دفاعات منتخب السويد من جوردان هينديرسون لرحيم ستيرلينج الذي استلم الكرة وأصبح منفردًا بحارس المرمى ثم راوغه وسدد الكرة في المرمى ولكنها اصطدمت بقدم أندرياس جرانكفيست وتحولت ركلة ركنية.

في الشوط الثاني نجح ديلي آلي في تسجيل الهدف الثاني وذلك في الدقيقة 59 بعدما تلقى عرضيىة رائعة من جيسي لينغارد نجح ديلي في تحويلها للشباك برأسية متقنة.

وفشل لاعبي السويد في تقليص الفارق بفضل تألق جوردان بيكفورد الذي أنقذ مرمى إنجلترا في أكثر من مناسبة، حيث كاد فيكتور كلايسون أن يسجل الهدف الأول للسويد بعد هجمة منظمة رائعة وصلت لكلايسون الذي سدد الكرة في المرمى ولكن تصدى لها بيكفورد ببراعة.

بهذا الفوز المنتخب الإنجليزي للدور نصف النهائي بكأس العالم للمرة الأولى منذ عام 1990، ويستعد لمواجهة الفائز من مباراة روسيا وكرواتيا.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *