تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

الغرفة التجارية بجدة تفعل برنامج ” جرب الكرسي ” بالتعاون مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال ذوي القدرات الخاصة بجدة

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق “سيلفي النجوم الجديد” مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي متاح للحجز المسبق بدءا من 18 يوليو

وزارة العمل وجامعة ام القري وتحالف تدريب مع القطاع الخاص يثمر اليوم بجدة

غرفة وتعليم حائل” بالشراكة.. يعلنان المقبولين بمبادرة “أمير حائل” للغة الإنجليزية

فهيم ” يعلن تؤامة رياضية بين إلاتحاد المصري لكمال الأجسام والاتحاد البحريني

التراحم في جدة يقيم يوم ترفيهي للأطفال

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تطلق مبادرتها نحو طفولة مبدعة آمنة بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠

الهلال الأحمر يقيم محاضرة عن الإسعافات الأولية لطلاب التحفيظ بجامع ام الخير بجدة

التجارة”: إغلاق فرع مخرج 16 واستقبال المراجعين في مركزين لخدمات العملاء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم الموظفين المتميزين وشركاء النجاح بمحطة جدة لموسم العمرة 1439هـ

بلجيكا تقصي البرازيل وتكتب التاريخ في نصف النهائي

7 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

بلجيكا تقصي منتخب البرازيل وتعبر إلى نصف نهائي كأس العالم

محمد احمد – متابعات

لحق المنتخب البلجيكي لكرة القدم بجاره الفرنسي الى الدور نصف النهائي لكأس العالم في روسيا، بفوزه على البرازيل أحد ابرز المرشحين للقب 2-1 في قازان في الدور ربع النهائي.

وتمكن منتخب بلجيكا من تحقيق انتصاراً تاريخياً على منتخب البرازيل بهدفين مقابل هدف في ربع نهائي كأس العالم روسيا 2018، لتضرب بلجيكا موعد مع افرنسا في نصف نهائي البطولة .

المنتخب البلجيكي دخل المباراة بنية الهجوم منذ الدقائق الأولى حيث صنعوا هجمات عديدة اسفرت في النهائية عن هدف سجله فيرناندينيو لاعب خط وسط البرازيل في مرماه في الدقيقة 13 .

متاعب البرازيل تضاعفت عندما سجل كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة 31 بعد ما استلم كرة من لوكاكو الذي راوغ عدد كبير من مدافعين البرازيل وعلى اثر هذه النتيجة انتهى الشوط الأول .

الشوط الثاني شهد استفاقة من السيليساو بعد تغيرات قام بها المدرب تيتي وكان أهمها دخول فيرمينيو بدلاً من ويليان، البرازيل تمكنت من الوصول لمرمى كوورتوا لكن دون التسجيل .

لكن مع استمرار الطرق سجلت البرازيل هدف في الدقيقة 75 من عمر اللقاء عبر لاعبها ريناتو اوجوستو الذي حول كرة طولية من كوتينيو برأسه في مرمى كورتوا .

البرازيل لم تتوقف عن انتاج الهجمات وكادت تدرك التعادل لولا براعة كورتوا و صافرة الحكم مازيتش الذي انهى اللقاء معلناً انطلاقة افراح بلجيكية في المدرجات

وتلتقي بلجيكا في نصف النهائي الثلاثاء المقبل في سان بطرسبورغ، مع فرنسا التي تغلبت على الاوروغواي 2-صفر في سامارا في وقت سابق اليوم.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *