تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

الغرفة التجارية بجدة تفعل برنامج ” جرب الكرسي ” بالتعاون مع مركز الملك عبد الله بن عبد العزيز للأطفال ذوي القدرات الخاصة بجدة

هواوي تطرح هاتفها الذكي الجديد “نوفا 3” لطلبات الشراء المسبق “سيلفي النجوم الجديد” مدعوما بتقنيات الذكاء الاصطناعي متاح للحجز المسبق بدءا من 18 يوليو

وزارة العمل وجامعة ام القري وتحالف تدريب مع القطاع الخاص يثمر اليوم بجدة

غرفة وتعليم حائل” بالشراكة.. يعلنان المقبولين بمبادرة “أمير حائل” للغة الإنجليزية

فهيم ” يعلن تؤامة رياضية بين إلاتحاد المصري لكمال الأجسام والاتحاد البحريني

التراحم في جدة يقيم يوم ترفيهي للأطفال

الأميرة دعاء بنت محمد عزت تطلق مبادرتها نحو طفولة مبدعة آمنة بما يتوافق مع رؤية ٢٠٣٠

الهلال الأحمر يقيم محاضرة عن الإسعافات الأولية لطلاب التحفيظ بجامع ام الخير بجدة

التجارة”: إغلاق فرع مخرج 16 واستقبال المراجعين في مركزين لخدمات العملاء

الشركة السعودية للخدمات الأرضية تُكرم الموظفين المتميزين وشركاء النجاح بمحطة جدة لموسم العمرة 1439هـ

فرنسا تطيح بالأوروجواي وتصل لنصف النهائي

6 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

فرنسا الى الدور نص النهائي

محمد احمد_ متابعات

حقق منتخب فرنسا فوزاً كبيراً ومستحقاً على منتخب أوروجواي بنتيجة هدفين دون مقابل في المباراة التي جرت مساء اليوم الجمعة على ملعب نيزني نوفغورود في الدور ربع النهائي من كأس العالم 2018 المقامة حالياً في روسيا.

وشهد الشوط الأول سيطرة مشتركة من كلا المنتخبين من حيث نسبة السيطرة على الكرة والتسديد على المرمى ، فيما سجل منتخب أوروجواي بداية جيدة وتمكن من تهديد فرنسا في العديد من المناسبات ولكنه افتقد للمسة الأخيرة.

وتمكن المنتخب الفرنسي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الأربعين من الشوط الأول عن طريق كرة رأسية سددها المدافع رافاييل فاران على يمين موسليرا ، والتي حصل عليها بواسطة كرة متقنة من المهاجم أنطوان جريزمان داخل منطقة الجزاء،

وحاول منتخب أوروجواي الوصول إلى مرمى منتخب فرنسا من أجل معادلة النتيجة قبل نهاية الشوط الأول ، لكن هوجو لوريس قام بتصدٍ خرافي من ضربة رأس سددها المدافع مارتن كاسيريس نحو الزاوية اليمنى ، وسط دهشة الجماهير الحاضرة.

وبدأ منتخب فرنسا الشوط الثاني من خلال اعتماد نسق هجومي عال المستوى ، مستفيداً من المساحات التي تركها منتخب أوروجواي الذي كان يسعى لتعويض النتيجة ، والتي أسفرت عن ثلاث محاولات من جريزمان، كيليان مبابي ولوكاس هرنانديز.

وسجل فريق الديوك الهدف الثاني في الدقيقة الواحدة والستين من تسديدة بعيدة المدى من المهاجم أنطوان جريزمان ، والتي باغتت الحارس موسليرا الذي أخطئ تماماً في التعامل معها ، حيث أفلتت من بين يديه قبل أن تكمل طريقها نحو المرمى.

وبعد الفوز الكبير للمنتخب الفرنسي مساء هذا اليوم على منتخب أوروجواي ، فإن الدور نصف النهائي من نهائيات كاس العالم 2018 سيشهد مواجهة بين منتخب فرنسا والمنتخب الفائز من المباراة المقررة هذه الليلة بين منتخب البرازيل وبلجيكا.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *