تصميم مواقع
شريط عاجل

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

أحدث الأخبار

امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني ٨٨

العدالة الربانيّة !

كلمة معالي سفير خان هشام بن صديق سفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى المملكة العربية السعودية . بمناسبة يوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

فيما اهدت انجازها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الاميرة دعاء بنت محمد عزت . حصول أكاديمية ملتقى الاصدقاء للطفولة على الايزو ٩٠٠١ دليل اننا حققنا رؤية ٢٠٣٠

دوريات الأمن بينبع توزع الهدايا والأعلام بمناسبة اليوم الوطني.

فندق إيلاف جراند المجيدي يحتفل باليوم الوطني 88

بلدية “رجال ألمع” تنهي استعدادها للإحتفال باليوم الوطني الـ٨٨.

الإحتفال باليوم الوطني في مطعم أطايب بجده واستضافة مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين وجمعية أصدقاء المجتمع

وطن القلوب وراية العز

*مبنى الهلال الأحمر السعودي يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 88*

نائب أمير منطقة جازان يكرم متطوعي و متطوعات فعالية شاطئ النور

5 يوليو، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات
يحيى خرمي – جازان
تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان, يوم أمس بمسرح الغرفة التجارية بالمنطقة , حفل تكريم متطوعي و متطوعات فعالية شاطئ النور التي أقيمت في عيد الفطر المبارك , والتي نفذتها الهيئة العامة للترفية  مع عدد من الجهات ذات العلاقة بالمنطقة .
وقد ألقى أمين عام مجلس شباب  منطقة جازان الدكتور إبراهيم أبوهادي النعمي كلمةً استعرض من خلالها أن لهؤلاء الشباب و الشبابات  نجدهم في المناسبات التي تشهدها المنطقة و يقدمون خبرتهم من أجل الجميع و يضحون بأوقاتهم  وبذل الجهود الكبيرة في تنظيم الفعاليات .
وشاهد الحضور عرضاً عن فعالية “شاطئ النور”، والجهود التي قدّمها 80 شاباً وفتاة من المتطوعين والمتطوعات بفِرَق جازان التطوعية , في أدارة وتنظيمهم وتوجيه الزائرين وإرشادهم .
تابع الحضور عرضاً مماثلاً لمبادرة “سجلني”، وهي إحدى مبادرات مجلس شباب جازان، والتي تم تدشينها بمحافظة العارضة، وتهدف لمساعدة خريجي الثانوية العامة في التسجيل عبر البوابات الإلكترونية للجامعات والكليات والمعاهد والقطاعات العسكرية.
وفي ختام الحفل كرّم نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز المتعاونين في تنظيم فعالية شاطئ النور, إلى جانب تكريم المتطوعي  والمتطوعات , فما قد أعلن سموه الكريم عن مكافأة مالية قدرها 5000 ريال لكافة المتطوعين والمتطوعات.

شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة