تصميم مواقع
شريط عاجل

النائب العام السعودي يوضح ملابسات وفاة جمال خاشقجي

أحدث الأخبار

الخواجي مديراً تنفيذياً لبر جازان.

شركة بجدة تفصل ٢٥٠ موظف و موظفة دون سابق انذار.

عقبة الباحة .. خطر لمرتاديها مع هطول الأمطا

افتتاح المكتب التمثيلي لجمهورية تركيا بالمنطقة الحرة بصلالة وتوقيع مذكرات تفاهم بجمهورية كازخستان علي تبوك : نهدف لإستقطاب مليار دولار من الاستثمارات التركية وتوفير 2000 فرص وظيفية كما نسعى لإستقطاب الاستثمارات الأجنبية من أسواق آسيا الوسطى من جمهورية كازاخستان

حالة غرق بوادي صيابه بمحافظة الطوال – وفرق الدفاع المدني تباشر الحادث

ضمن برامج الجودة التطويرية وبوجود استشاريين معتمدين من كندا الشؤون الأكاديمية والتدريب بصحة جازان تنفذ برنامج تدريبي للفرز ( Traige )

قناة اقرأ الفضائية تحتفل بذكرى العشرون.

سفراء وفنانون واعلاميون يهنئون اقرأ بذكرى العشرون.

الظاهراتية الجمالية محاضرة بأدبي جدة.

ورشة عمل تؤطر (المسرح الوطني) بأدبي جدة.

اتفاق باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز العلاقات التجارية

5 يوليو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

 

اتفاق باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي لتعزيز العلاقات التجارية

أمل العامري -جدة
قام سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية، خان هشام بن الصديق، بزيارة الأمين العام مجلس التعاون الخليجي (GCC) الأستاذ عبد اللطيف بن راشد الزياني في أمانة مجلس التعاون الخليجي بالرياض يوم الاثنين الـ 2 من يوليو 2018م.
وفي معرض ترحيبه بالسفير، أقر الأمين العام مجلس التعاون الخليجي بأهمية العلاقات بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي، معربا عن رغبته في تعزيز العلاقات التجارية بين دول مجلس التعاون الخليجي وباكستان. كما أعرب الأمين العام عن استعداد دول مجلس التعاون الخليجي استئناف الحوار مع باكستان لإبرام اتفاقية التجارة الحرة بين باكستان ودول مجلس التعاون الخليجي.
من طرفه، أطلع سفير باكستان الأمين العام على الإمكانيات التجارية والاقتصادية الهائلة في باكستان، لا سيما الموقع الجغرافي ودور باكستان المتنامي وأهميتها في التواصل الإقليمي، فضلا عن وجود أكبر عدد من الجالية الباكستانية المقيمة في بلدان مجلس التعاون الخليجي. كما سلط الضوء على أهمية الممر الاقتصادي الصيني الباكستاني، مما زاد من جاذبية وإمكانات باكستان التجارية والاستثمارية.
ووافق السفير والأمين العام للمجلس التعاون الخليجي على بذل جهود مشتركة في الأشهر المقبلة لتعزيز العلاقات الباكستانية-الخليجية في جميع المجالات. واتفقا بشكل خاص على تعزيز علاقاتهما التجارية بما يتناسب مع علاقاتهما الاستراتيجية القائمة منذ أمد طويل في المنطقة. كما أعرب الأمين العام مجلس التعاون الخليجي عن رغبته في زيارة باكستان قريبا.


الوسوم:
شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة