تصميم مواقع
شريط عاجل

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

أحدث الأخبار

فندق إيلاف جراند المجيدي يحتفل باليوم الوطني 88

بلدية “رجال ألمع” تنهي استعدادها للإحتفال باليوم الوطني الـ٨٨.

الإحتفال باليوم الوطني في مطعم أطايب بجده واستضافة مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين وجمعية أصدقاء المجتمع

وطن القلوب وراية العز

*مبنى الهلال الأحمر السعودي يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 88*

مستشفى باقدو والدكتور عرفان يحتفل باليوم الوطني ٨٨

“في ليلة شهدت حضور مسؤولين وشخصيات معروفة انطلاقة فعاليات الاولى من احتفالات اليوم الوطني”

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

الدكتور الشريف محمد الراجحي يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده والوطن باليوم الوطني ال 88

اليوم الوطني السعودي الـ 88.. عدسات تشارك الشعوب برسائل حب للوطن

السويد تقضي على مغامرة سويسرا

4 يوليو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

السويد تفرض أسلوبها على سويسرا وتحصل على بطاقة التأهل

محمد احمد متابعات

 

حققت السويد مرادها من مباراة سويسرا بالفوز عليها 1/0 في اللقاء الذي جمع الفريقين في دور الـ16 من مسابقة كأس العالم ليتأهل أصحاب القميص الأصفر إلى دور الثمانية من المونديال.

حرص كل منتخب على الخروج من الشوط الأول دون أن يتلقى هدف في مرماه خاصة أن الهدف الذي سيجري تسجيله سيصعب تعويضه بأي حال من الأحوال.

لجأت السويد إلى الدفاع مع شن هجمات مرتدة على سويسرا ولكن تشابهت الطرق الدفاعية بين المنتخبين حتى حانت الدقيقة 66 ليأتي هدف المباراة الوحيد.

نجح إيميل فورسبيرغ لاعب منتخب السويد في تسديدة كرة قوية ولكنها ارتطمت بالمدافع مانويل أكانغي لتسكن شباك الحارس يان سومر لتتحول المباراة تكتيكيا رأسا على عقب.

بدأت السويد ترتب صفوفها من أجل وضع حد لتقدمات ظهيري سويسرا خاصة أن هناك الكثير من الأسماء في الهجوم السويسري يمكن أن تصنع الفارق مثل شيردان شاكيري والمهاجم الخطير جوسيب دراميتش.

حرص الظهير السويسري ريكاردو رودريغيز على التقدم أكثر نحو مرمى السويد من أجل الضغط في محاولة لتسجيل هدف يعدل النتيجة لبلاده ولكن المتاريس الدفاعية التي جرى فرضها على مرمى الحارس السويدي روبين أولسين كانت صلبة.

بحثت السويد على طريقة تحاول بها تخفيف الضغوط على مرمى الحارس روبين أولسين لذا قررت شن هجمات مرتدة سريعة من أجل مضاعفة النتيجة وقتل أي آمال تحاول سويسرا البحث عنها من المباراة.

نجحت السويد من هجمة مرتدة في الانفراد بمرمى الحارس السويسري يان سومير ولكن المدافع ميشيل لانغ أعاق المهاجم مارتن أولسون ليلجأ الحكم إلى شاشة العرض الخاصة به بناء على استدعاء حكم الفيديو له ويحتسب خطأ على حدود منطقة الجزاء وطرد للمدافع ميشيل لانغ.

كانت واقعة الطرد كفيلة بإزاحة أحلام سويسرا جانبا فضلا عن ان الوقت لن يسعف أي لاعب في محاولة تعديل النتيجة ليجري لعب الخطأ ويطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

اتجهت سويسرا إلى حزم حقائبها والرحيل من روسيا ولكنها تركت في نفوس الجمهور ذكرى جيدة بأن السويسريين يملكون مقاتلين مثل شيردان شاكيري ودراميتش وفالون بهرامي وغرانيت تشاكا فيما قررت السويد حمل لواء التفوق والسير بعيدا في المونديال.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *