تصميم مواقع
شريط عاجل

معلمات يحتجزهن السيل في وادي عرج مدة أربع ساعات

أحدث الأخبار

وزير التجارة يدشن غداً كود البناء السعودي.

الأمير مقرن يفتتح جامع والدته بالرياض .

تموين الشرق (فرشلي )تستعرض منتجاتها في اكبر معرض سعودي دولي متخصص في قطاع الأغذية فوديكس السعودية 2018

جمعية ثقافة وفنون جدة تقيم ورشة لتطوير مهارات الكتابة

مركز التواصل الحكومي يطلق فعالية داتاثون الإعلام.

مساجد عسير التاريخية تحظى برعاية مشروع محمد بن سلمان .

برامج إدارة النشاط الطلابي ومشروعاته المركزية

التفكيك والتقويض الفلسفة محاضرة بأدبي جدة

برعاية صندوق موظفي سابك الخيري ( بر ) .. الجمعية الخيرية بالحبيل توقع عقد الشراكة مع تعليم رجال ألمع

الرعاية المنزلية بصحة جازان تحقق المركز الأول في معدل الرضى

السويد تقضي على مغامرة سويسرا

4 يوليو، 2018 محمد شويحنة لايوجد تعليقات

السويد تفرض أسلوبها على سويسرا وتحصل على بطاقة التأهل

محمد احمد متابعات

 

حققت السويد مرادها من مباراة سويسرا بالفوز عليها 1/0 في اللقاء الذي جمع الفريقين في دور الـ16 من مسابقة كأس العالم ليتأهل أصحاب القميص الأصفر إلى دور الثمانية من المونديال.

حرص كل منتخب على الخروج من الشوط الأول دون أن يتلقى هدف في مرماه خاصة أن الهدف الذي سيجري تسجيله سيصعب تعويضه بأي حال من الأحوال.

لجأت السويد إلى الدفاع مع شن هجمات مرتدة على سويسرا ولكن تشابهت الطرق الدفاعية بين المنتخبين حتى حانت الدقيقة 66 ليأتي هدف المباراة الوحيد.

نجح إيميل فورسبيرغ لاعب منتخب السويد في تسديدة كرة قوية ولكنها ارتطمت بالمدافع مانويل أكانغي لتسكن شباك الحارس يان سومر لتتحول المباراة تكتيكيا رأسا على عقب.

بدأت السويد ترتب صفوفها من أجل وضع حد لتقدمات ظهيري سويسرا خاصة أن هناك الكثير من الأسماء في الهجوم السويسري يمكن أن تصنع الفارق مثل شيردان شاكيري والمهاجم الخطير جوسيب دراميتش.

حرص الظهير السويسري ريكاردو رودريغيز على التقدم أكثر نحو مرمى السويد من أجل الضغط في محاولة لتسجيل هدف يعدل النتيجة لبلاده ولكن المتاريس الدفاعية التي جرى فرضها على مرمى الحارس السويدي روبين أولسين كانت صلبة.

بحثت السويد على طريقة تحاول بها تخفيف الضغوط على مرمى الحارس روبين أولسين لذا قررت شن هجمات مرتدة سريعة من أجل مضاعفة النتيجة وقتل أي آمال تحاول سويسرا البحث عنها من المباراة.

نجحت السويد من هجمة مرتدة في الانفراد بمرمى الحارس السويسري يان سومير ولكن المدافع ميشيل لانغ أعاق المهاجم مارتن أولسون ليلجأ الحكم إلى شاشة العرض الخاصة به بناء على استدعاء حكم الفيديو له ويحتسب خطأ على حدود منطقة الجزاء وطرد للمدافع ميشيل لانغ.

كانت واقعة الطرد كفيلة بإزاحة أحلام سويسرا جانبا فضلا عن ان الوقت لن يسعف أي لاعب في محاولة تعديل النتيجة ليجري لعب الخطأ ويطلق بعدها الحكم صافرة النهاية.

اتجهت سويسرا إلى حزم حقائبها والرحيل من روسيا ولكنها تركت في نفوس الجمهور ذكرى جيدة بأن السويسريين يملكون مقاتلين مثل شيردان شاكيري ودراميتش وفالون بهرامي وغرانيت تشاكا فيما قررت السويد حمل لواء التفوق والسير بعيدا في المونديال.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *