تصميم مواقع
شريط عاجل

استشهاد الجندي يحيى ال عواجي في الحد الجنوبي

أحدث الأخبار

هل تعرف بطل آسيا ؟

تكوين عادة القراءة دورة تدريبية بأدبي جدة

الاجتماع التشاوري لمنصة المؤلف السعودي بمركز فلامنجو

‎بلا تكييف أو ثلاجة.. دراسة تكشف عن “معاناة” مليار شخص

الحازمي مديرا للإدارة الهندسية بمستشفى صبيا العام

صحة جازان تدرب ١٣٠٠ طالب وطالبة من خريجي التخصصات الصحية على المهارات الوظيفية

*بتشريف محافظ الحرث كلمة للمكتب التعاوني بجامع قرية أبوالنورة بالحرث*

محافظ الحُرّث يعزي ذوي الشهيد الجندي عواجي*

فرنسا بطلة العالم للمرة الثانية في تاريخها بفوز مثير على كرواتيا

المؤسسة العامة للحبوب تنتهي من ترسية الدفعة الثالثة من القمح المستورد هذا العام..

شركة المياه الوطنية تبرم عقداً لإعادة هندسة إجراءات خدمات العملاء..

الفراعنة خارج نطاق الخدمة في مواجهة السعودية

25 يونيو، 2018 ادارة التحرير لايوجد تعليقات

مصر تواجه الأخضر بمشاكل داخلية عده

محمد احمد  متابعات

يواجه المنتخب المصري لقاء المركز الثالث أمام المنتخب السعودي الإثنين ضمن مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات في روسيا 2018.

ويُعاني المنتخب المصري بسبب الحالة النفسية ليست فقط للمدرب هيكتور كوبر الذي يعلم جيدا أنه يقضي آخر أيامه كمدرب للفراعنة بل للاعبي وصيف القارة الأفريقية.

ويشارك الخماسي محمد صلاح، طارق حامد، علي جبر، عصام الحضري وأحمد فتحي في اللقاء مع مشاكل نفسية مختلفة وهو ما قد يؤثر على المردود الفني لهما في اللقاء وقد ينتج عنه نتيجة سلبية للمنتخب المصري لكون قرابة نصف الفريق يواجه أزمة كبيرة من الجانب الذهني.

أزمة السعيد البدنية والفنية:

عبدالله السعيد صانع الألعاب يعاني من مشاكل بدنية بسبب أزمته الخاصة بالرحيل عن النادي الأهلي والتوقف عن لعب كرة القدم لفترة طويلة قبل المونديال ويبدو أن اللعب في فنلندا لشهرين قبل كأس العالم تسبب في انخفاض أداء اللاعب فنيا كذلك.

كما يدخل نجم منتخب مصر الأول “محمد صلاح” اللقاء بتركيز مُشتت بسبب التقارير التي ربطته بالاعتزال دوليا بحجة إجباره على حضور حفل الرئيس الشيشاني.

ونفى الاتحاد المصري لكرة القدم أن يكون اختيار معسكر مصر في كأس العالم بجروزني الشيشانية توفيرا للنفقات لأن فندق الإقامة مملوك لأحد الخليجيين وهو الذي سيتحمل نفقات إقامة الجميع وقال ايهاب لهيطة مدير المنتخب المصري: “الاتحاد الدولي لكرة القدم، هو الذي يحاسب جميع الفنادق التي يقيم بها جميع المنتخبات المشاركة في كأس العالم، سواء معسكر إقامة أو فنادق مدن ملاعب المباريات”.

الرقم القياسي أهم من لقاء الأخضر:

فضل هيكتور كوبر مشاركة عصام الحضري بصفة أساسية على حساب محمد الشناوي من أجل تحقيق الحارس المخضرم رقم قياسي كأكبر لاعب يشارك في تاريخ كأس العالم وذلك رغم اقتناع المدرب الأرجنتيني بجودة الحارس الشاب للنادي الأهلي المصري.

وتشير التقارير أن الحضري تسبب في العديد من المشاكل داخل معسكر المنتخب المصري بسبب مطالبته بالمشاركة في مواجهة المنتخب السعودي لتحقيق الرقم القياسي لاسيما مع التأكد من توديع المونديال عقب الخسارة في مباراتي الأوروغواي وروسيا.

ثنائي يعاني من الصدمة!

ضربت الصدمة الثنائي طارق حامد وعلي جبر قبل ساعات من مواجهة المنتخب السعودي من خلال اعلان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بيع الثنائي لنادي الأهرام “المملوك من قبل تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة في السعودية”.

وأكد وكيل علي جبر أن اللاعب لم يوقع على الانتقال لأي نادي بينما أكد طارق حامد هو الآخر أنه يفضل الاستمرار في صفوف النادي الأبيض المصري ومن دون شك تلك الأزمة سوف تؤثر نفسيا على الثنائي في مواجهة الأخضر.

من دون شك سوف يدخل ظهير أيمن المنتخب المصري “أحمد فتحي” مواجهة المنتخب السعودي بقلق شديد وفقدان للثقة عقب هز شباك منتخب بلاده بالهدف الأول في مواجهة روسيا.

اللاعب الملقب بـ “الجوكر” سجل هدف عكسي كان له دور في انفجار الدب الروسي على حساب منتخب هيكتور كوبر وهو ما مهد لتوديع المنتخب المصري لكأس العالم بشكل مبكر.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *