تصميم مواقع
شريط عاجل

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

أحدث الأخبار

امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني ٨٨

العدالة الربانيّة !

كلمة معالي سفير خان هشام بن صديق سفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى المملكة العربية السعودية . بمناسبة يوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

فيما اهدت انجازها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الاميرة دعاء بنت محمد عزت . حصول أكاديمية ملتقى الاصدقاء للطفولة على الايزو ٩٠٠١ دليل اننا حققنا رؤية ٢٠٣٠

دوريات الأمن بينبع توزع الهدايا والأعلام بمناسبة اليوم الوطني.

فندق إيلاف جراند المجيدي يحتفل باليوم الوطني 88

بلدية “رجال ألمع” تنهي استعدادها للإحتفال باليوم الوطني الـ٨٨.

الإحتفال باليوم الوطني في مطعم أطايب بجده واستضافة مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين وجمعية أصدقاء المجتمع

وطن القلوب وراية العز

*مبنى الهلال الأحمر السعودي يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 88*

شرطة الشارقة تؤمّن راحة المصلين ليلة 27 رمضان..

13 يونيو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

وجدان السناني.

انطلاقاً من حرصها على راحة المصلين في جميع مساجد الإمارة، في ليلة 27 رمضان، سخرت القيادة العامة لشرطة الشارقة، إمكاناتها؛ لتأمين المزيد من الأمن والسلامة لراحة المصلين، حيث أدى الآلاف من المصلين في الشارقة، صلاة قيام الليلة في المساجد التي غصت بالمصلين.كثفت مختلف الأجهزة من وجودها الأمني، أمام المساجد، واتخذت كل التدابير الأمنية والإجراءات التي توفر الأمن والسلامة للمصلين، وتنظيم حركة السير والمرور على مختلف الشوارع الداخلية والخارجية؛ لتجنب الاختناقات المرورية، خاصة أمام ساحات المساجد، وعلى الطرق المؤدية إليها. بلغ عدد الدوريات 186، شملت الطرق الداخلية، والطرق الخارجية، وفرع أمن الطرق والنقل، والإسناد.كما شاركت الإدارة العامة للعمليات المركزية بغرفة عمليات ميدانية مزودة بتجهيزات إلكترونية وبرمجيات حديثة وتقنيات عالية الجودة، ترصد روحانيات صلاة التهجد أولاً بأول. وضعّفت أعداد المتطوعين؛ حيث بلغ عددهم من شرطة الشارقة 240 شرطياً وشرطية، ومن الجهات الخارجية 185 متطوعاً ومتطوعة.وشاركت، بمركز شرطة ميداني، ومستشفى ميداني مجهز بأحدث الأجهزة الطبية والإسعافات الأولية.وتابع العميد عبدالله بن عامر، نائب القائد العام، يرافقه العميد محمد بيات، مدير العمليات الشرطية، والعقيد الدكتور أحمد الناعور مدير العمليات المركزية بالإنابة، وعدد من الضباط، الوضع عن كثب للوقوف على مجريات العمل الأمني والتنسيق بين الجهات المشاركة.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة