تصميم مواقع
شريط عاجل
أحدث الأخبار

ابتسم بغباء

بلدية صامطة تقيم حفل معايدة لمنسوبيها بالحد الجنوبي

هيئة الهلال الأحمر السعودي تقيم حفل معايدة بالرياض

رافعين التبريكات والتهاني للقيادة الرشيدة “محافظ صامطة” يستقبل رئيس المحكمة العامة ورؤساء مراكز السهي والقفل ومدراء الإدارات الحكومية بالمحافظة

بحضور عدد من المسؤولين والمشايخ عائلة آل ماطر بصامطة تحتفل بزواج ابنها الشاب أحمد

بحضور الصميلي ومساعدية مدخلي وجعبور تعليم صامطة يقيم حفل معايدة لمنسوبيه

جده تشهد أكبر كرنفال ثقافي مجتمعي إنساني فني بمناسبة العيد السعيد

عبده خال : أحزن عندما أنتهي من كتابة إحدى رواياتي

زيارة 12693 محلا في حملة غداؤكم بجازان إنذار وإغلاق 3036 محلا بجازان ضمن حملة “غذاؤكم أمانة”

تعاوني صامطة يقيم ٥٠ دورة فرعية في شرح الأصول الستة ضمن دورات القرعاوي العلمية لهذا العام .

الشريف محمد الراجحي يهنئ ولي العهد بمناسبة الذكرى الأولى للبيعة  

11 يونيو، 2018 إدارة التحرير لايوجد تعليقات

هناء حسين : جدة
بدء الشريف محمد الراجحي سفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الاعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الأوربية للبيئة ومدير مجموعة “أصدقاء الشريف الراجحي”

تصريحه مجدداً البيعة باسمه ونيابة عن أعضاء مجموعة “أصدقاء الشريف الراجحي” لخادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، الأمير محمد بن سلمان.

وتقدم بالتهنئة لمقام ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز بمضي عام على توليه مقاليد ولاية العهد.

وأوضح الشريف الراجحي أن الذكرى الأولى لتولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد كانت حافلة بالإنجازات المحلية والدولية والتي شملت العديد من النجاحات المتوالية والرؤى المتلاحقة للنهوض ببلادنا إلى مصاف الدول المتقدمة ، كما شملت العديد من المبادرات الاقتصادية التي أدت لدفع عجلة التنمية في المملكة ووضع منهج العمل الاقتصادي والتنموي ومحاربة الفساد والضرب بيد من حديد وتشجيع الاستثمارات وصرامته الكبيرة في الدفاع عن مصالح المملكة ضد الأخطار الخارجية وكل ما يعكر صفو مواطنيها. كما ان جولة سموه لعدد من العواصم العربية والاوربية والامريكية دليل بعد نظر سموه الذي ثبت مكانة المملكة المرموقة على جميع الاصعده.

وختم الشريف الراجحي قائلا:
حفظ الله بلادنا من كل شر وولاة أمرنا من كل مكروه وأتم علينا نعمة الأمن والأمان ، وينصر جنودنا على الحدود، ويديم علينا الأمن والاستقرار.

 

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة