تصميم مواقع
شريط عاجل

خادم الحرمين يدشن 1281 مشروعا بالرياض بتكلفة 82،2 مليار ريال.

أحدث الأخبار

منظمة التوستماسترز العالمية، والتي تعرف اختصارًا بالتوستماسترز

فيما حقق النجاح والتفوق للمره التاسعه خبراء في معرض جدة الدولي للسياحة والسفر يؤكدون ان المملكة ستتحول الى عملاق سياحي في مجال السياحه الترفيهيه والعلاجيه

فيما اقترب عدد زواره نحو ٣٠ الف زائر اللجنة المنظمة لمعرض جدة للسياحة تشكر الامير مشعل بن ماجد لرعايته فعاليات المعرض وانابته للامير سعود بن جلوي لافتتاحه

ديوانيه عبدالمحسن الراجحي وابناءه تشهد تكريم عشره من الاطفال الايتام وخمسه من المسلمين الجدد وتلقي الضوء على مبادره مع اليتيم في البلد الأمين

اختتمت مساء البارحة فعالية التجمع التطوعي الخليجي الثاني بمحافظة الحجرة ضمن فعاليات مهرجان الربيع لعام ١٤٤٠هـ

مكة المكرمة تحضن مبادرة ” كن باراً” لأول مره على مستوى المملكة العربية السعودية

أفراح العتيبي تزين عروس البحر جدة

2250 طالباً في اختبارات تحفيظ القرآن بمكة

جدة تحتفي بتمويل 9 آلاف أسرة بأكثر من 66 مليون ريال وتدشين المقر الجديد لبرنامج “إمكان”

جائزة رواد التغيير تغلق أبواب الترشيح و تبدأ بتقييم المتقدمين

الشريف محمد الراجحي ينظم مبادرة لزيارة المرضى بصحبة نخبة من رجال الأعمال والمثقفين وكبار مسؤولي الدولة

6 يونيو، 2018 نغم محمد لايوجد تعليقات

هناء حسين -جدة

نظم رجل الأعمال الشريف محمد الراجحي عضو لجنة أصدقاء المرضى بجدة وسفير النوايا الحسنة ورئيس اللجنة الدبلوماسية بجامعة الشعوب العربية والأمين العام لمجلس الأعضاء بالسعودية للمنظمة العربية الاوربية للبيئة
وبمشاركة كوكبة من أعضاء “ملتقى أصدقاء الشريف الراجحي” من رجال الأعمال وكبار مسؤلي الدولة ، زيارة للأطفال المرضى في مستشفى الولادة والأطفال، وبحضور إدارة المشاركة المجتمعية بصحة جدة ويمثلها الأستاذ حسن بصفر وعضو لجنة أصدقاء المرضى الدكتورة منال شمس.

وحرص مدير مستشفى الولادة والأطفال المساعدية بجدة الدكتور ياسر الغامدي وفريق العمل بالمستشفى على استقبالهم، حيث قام الجميع بزيارة أجنحة الأطفال المرضى و توزيع الهدايا والورود للأطفال المرضى وهم على الأسرة البيضاء، مقدمين خالص الدعوات الصادقة لهم بالشفاء العاجل.

وأعرب الدكتور ياسر الغامدي عن سعادته بهذه الزيارة والتعاون مع رجال الأعمال للمشاركة المجتمعية بما يخدم المرضى ويزرع البهجة فيهم ، وأن هذه المبادرة زرعت الروح الايجابية لدى منسوبي المستشفى وبالتالي ستنعكس على المرضى ، وأن هذا واجب مجتمعي على افراد المجتمع و منسوبي الصحة ورجال الأعمال.

وأوضح مدير المشاركة المجتمعية بصحة جدة حسن بصفر أن هذه المبادرة المباركة تمت بتنظيم ودعم مادي من الشريف الراجحي ،وشكر الراجحي ومجموعته على الاقتطاع من وقتهم الثمين لمثل هذه المبادرات المجتمعية ، وأن هذه المبادرة تؤكد أن المشاركة المجتمعية ورجال الأعمال يد واحدة لتحقيق أهداف الوطن والرقي بخدمة المجتمع.

وكان من أبرز المشاركين من “مجموعة أصدقاء الشريف الراجحي” كل من :

مدير عام هيئة السياحة والتراث الوطني بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري والذي تقدم بجزيل الشكر لمدير المستشفى الدكتور ياسر الغامدي ولجميع منسوبيها على الخدمات المميزة ، كما شكر جميع الحضور من “مجموعة أصدقاء الشريف الراجحي” على مشاركتهم في هذه المبادرة ، وأثنى على الشريف الراجحي ومجموعته من كتاب ومثقفين ورجال أعمال ومسؤولين على هذه المبادرة وما يقدمونه دائما من مبادرات مجتمعية وإنسانية تعود على الوطن بالفائدة بما يحقق رؤية المملكة ٢٠٣٠.

،كما شارك المشرف على فرع وزارة التخطيط والاقتصاد بمنطقة مكة المكرمة محمد ال حفيان أوضح أن مبادرة الشريف الراجحي هذه ليست مستغربه بل من ضمن مبادراته المجتمعية والإنسانية وأكد على ضرورة استمرار مثل هذه المبادرات على مدى أشهر السنة لما لها من آثار في رفع معنويات المرضى وتحقيق التكافل الاجتماعي.

وتميزت المشاركة بوجود كبير خبراء مهارات الإتصال والسلوك الوظيفي بالمؤسسة العامة للتدريب المهني الدكتور محمود الثمالي والذي شكر الشريف الراجحي وحسن بصفر على دعوتهم الكريمة للمشاركة في هذا العمل الانساني ، وأنه لولا دعم الراجحي لما تحققت أهداف الزيارة بالكامل وان الزيارة كانت ناجحة بكل المقاييس والمعايير.

اضافةً لمشاركة رئيس المجلس البلدي المهندس عبدالمجيد البطاطي الذي أكد على عظم أجر زيارة المريض في شهر رمضان ودعى الله ان يتقبل من الجميع هذه المبادرة المباركة.

اضافة الى مشاركة كل من : الدكتور هاشم عبدالله النمر ، خالد الرميح ، مساعد السحيمي، الدكتور سعود المرزوقي ، ياسر الخولي ، الشريف فيصل العجلان ، الدكتور خالد العجلان ، عبدالله آل مساعد ، كابتن طيار فهد المرغلاني ، أمجد أشرف وبقية المشاركين.

وتقدم مدير تحرير صحيفة سبق عبدالله الراجحي بشكره للشريف الراجحي على مبادرته بزيارة المرضى وتقديم الهدايا العينية والنقدية للأطفال مما يرفع معنوياتهم ويرسم البسمة على وجوههم في هذه الأيام المباركة من شهر رمضان الفضيل.

وفي ختام الزيارة تقدمت مجموعة من الشخصيات بتقديم عبارات التقدير والشكر والإمتنان لتعاون الجميع لإنجاح هذا العمل الإنساني النبيل .

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة