تصميم مواقع
شريط عاجل

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يصل إلى الأرجنتين

أحدث الأخبار

منافسة جديدة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ريال مدريد يطلب ضم نجم توتنهام عبر صفقة تبادلية

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

مدافع ريال مدريد على أعتاب الاتحاد في الشتوية

الحزم يُلحق الخسارة الأولى بالهلال هذا الموسم

جوناثان سوريانو لاعب برشلونة السابق هلالي

ولي العهد يشهد ختام سباق “الفورمولا إي” في الدرعية

منتزة الدانة تقيم فعالية بمناسبة البيعة الرابعة

بحضور ٥ الأف زائر .. واوبريت لبيه ياسليمان يتألق في سماء ذكرى مبايعة ملك العزم والحزم الموسيقار محمود سرور يعزف مقطوعه خاصة لسمو ولي العهد

الجامعة العربية: تدعو لتكثيف الجهود لدمج الأشخاص ذوي الإعاقة بالمجتمع

*إليكي سيدتي مجموعة تصاميم للعيد بعيدة عن التقليدية*

4 يونيو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

 

مي الدوسري-جدة

في ظل الزخم الذي نحياه بظهور أعداد من المصممات في كل عام، تشق المصممة السعودية رغدا كازلي طريقها منذ 3 سنوات بخطواتٍ محسوبة ومدروسة عند إطلاق كل مجموعة خاصة بها، ليكون ذلك كفيل أن يمنح عميلاتها من جميع دول الخليج الثقة والإستمرارية.

*الخروج من التقليدية*
تتميز رغدا كازلي عن غيرها من خلال تصاميمها بخروجها من فكرة الجلابيات التقليدية التي عهدناها إلى مفهوم يواكب موضة العصر الحديث، بحيث تكون قريبة من الفساتين والتايورات لتكون السيدة المقتنية للقطعة قادرة على ارتدائها في مناسباتٍ مختلفة.
وكما تحرص كازلي على التنويع في تصاميمها لتتناسب مع جميع اشكال الاجسام، تحرص أيضاً على التنويع في الخامات مابين الثقيلة أو الخفيفة، وأيضاً من ناحية الالوان سواءً بإعتماد الداكنة أو الفاتحة دون الإحتكار إلى لون معيّن حتى تتلائم مع جمييع الأذواق، لذلك نلاحظ أن كل قطعة مختلفة بشكل كبير عن الأخرى، وهذا كفيل أن يخدم جميع الطبقات والأذواق من مختلف الاعمار، وسبب استمرارها على هذا الخط الذي اعتمدته أنها لمست من خلاله أن عميلاتها لا يملّون من تكرار الشراء منها، كون كل قطعة مختلفة عن الأخرى.

*مجموعة عيد 2018*
وقد أطلقت المصممة السعودية رغدا كازلي مؤخراً كولكشن عيد 2018 الذي تتنوع فيه القطع ما بين الجلابيات والفساتين والتايورات بتصاميم تلائم ذائقة الأنثى الخليجية من مختلف الأعمار، واعتمدت فيه على الموديلات البسيطة والناعمة الغير متكلفة في القصات مع اضفاء طابع الفخامة في الاقمشة، وحوت مجموعتها أيضاً على جلابيات قامت بتصميمها اشبه بالفساتين لكي تتناسب مع مختلف الأعمار، حيث تنوعت ما بين المشجرات والسادة التي ركّبت عليه بعض الاكسسوارات حتى تعطيه لمسه جمالية، وأما ألوان المجموعة فهي متنوعة ما بين الفاتح والغامق لتتناسب مع كل انواع البشرة، وتتلائم مع جميع الأذواق.

وسبب في اعتمادها على هذا الستايل في مجموعتها الجديدة هو أن مناسبات العيد تكون مختلفة في اوقاتها، فهناك عوائل تكون اجتماعاتهم في الصباح، وهناك عوائل في الظهر وهناك عوائل تجتمع في الليل لذلك جعلت القطع تتناسب معظمها مع كل الاوقات.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة