تصميم مواقع
شريط عاجل

صاحب السمو الملكي الامير محمد بن سلمان يصل إلى الأرجنتين

أحدث الأخبار

(أمومة ) تُدرّب أمًّا تصنع الأمّة.

‏السعودية تحصد ثلاث اوسمة وتشارك باوراق عمل في المؤتمر العربي للريادة والابداع في لبنان

فاز عدد من السعوديين في المسابقة العلمية والعالمية للحساب الذهني

“منصوح” يكتسح الشوط الرابع ويخطف الكأس 

فريق نخبه الخير اختتم اعمال هذا العام بمحاضرة توعوية عن التبرع بالدم

منافسة جديدة بين مانشستر يونايتد وريال مدريد

ريال مدريد يطلب ضم نجم توتنهام عبر صفقة تبادلية

الأهلي يجهز مفاجأة قبل مباراة الهلال

مدافع ريال مدريد على أعتاب الاتحاد في الشتوية

الحزم يُلحق الخسارة الأولى بالهلال هذا الموسم

حفل استقبال وفد رجال الأعمال السعوديين برئاسة رجل الاعمال حمد بن سعد بن حمد القحطاني وقرار منحه لقب ( سفير السعادة و الوفاء)

27 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

 هيفاء هاشم الأمين – ابوظبي -امل العامري

استمرت خيمة التواصل العالمية القيام بفعاليات برنامجها (الليالي الرمضانية) حيث قام رجل التواصل العالمي سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي رئيس مجلس إدارة الخيمة، رئيس الدبلوماسية الشعبية العالمية مساء امس السبت 26/5/2018 في منطقة الختم بإستقبال وفد من رجال الأعمال السعوديين برئاسة رجل الاعمال حمد سعد القحطاني وقد قرر مجلس إدارة الخيمة منح رجل الأعمال حمد بن سعد بن حمد القحطاني لقب ( سفير السعادة و الوفاء)، تقديراً لجهوده الإنسانية والاجتماعية والثقافية والأبداعية لنشر ثقافة التسامح والسعادة والعيش المشترك بين الإمارات والمملكة العربية السعودية والعالم العربي والأسلامي والإنساني.
وذلك في حفل تكريم بيهج حضره جمع كبير من سفراء الوفاء والسعادة وأعضاء الخيمة وإعلاميين ومثقفين ومحبي التواصل يتقدمهم نخبة من رجال الأعمال، السادة سعود الدوسري ومحمد ناجي الشمري وغنام سعيد الأحبابي إماراتي وعادل صندل.

وجاء بعدها جلسة حوارية تعارف بها الحضور، وتم فيها مناقشة برامج خيمة التواصل العالمية ، حيث تحدث رجل التواصل العالمي عن ألانشطة والفعاليات والمؤتمرات التى قامت بها الخيمة في السنوات الماضية.
وبعد صلاة التراويح افتتح الدكتور محمد ابو الفرج البرنامج العام بترحيبه بالحضور وخص رجل الأعمال حمد سعد القحطاني التحية، وتحدث عن دور منبر التواصل العالمي في استقطاب الشخصيات الخليجية والعربية والعالمية لتتويجها كسفراء للوفاء والسعادة لإسعاد القيادات التى اسعدت شعوبها.

وجاء بعدها كلمة رجل التواصل العالمي حدث فيها الحضور عن برنامج المجالس مدارس حكيم العرب الشيخ زايد طيب الله ثراه، ثم قام بتوشيح رجل الأعمال السعودي حمد سعد القحطاني سفيرا للوفاء والسعادة وتكريمه بشهادة شكر وتقدير لرعايته هذه الليلة لبرنامج الليالي الرمضانية في خيمة التواصل العالمية.

ومن ثم قدم الدكتور محمد ابو الفرج فقرة مسابقات ممتعة فيها جوائز مقدمة من سفير الوفاء والسعادة حمد سعد القحطاني وحظي جميع الحضور على جوائز وهدايا ومن بين هذه الهدايا كان كتاب قيم عن قواعد تلاوة القرآن الكريم للبرفيسور محمد ابو الفرج صادق.

وفي ختام الحفل شكر رجل التواصل العالمي سفير الوفاء والسعادة حمد سعد القحطاني على دعمه للبرنامج وشكر الإعلامية والأدبية هيفاء هاشم الأمين على التغطية الإعلامية الواسعة للبرنامج على مستوى الوطن العربي والعالمي، كما شكر جميع من ساهم في انجاح برنامج الليالي الرمضانية في خيمة التواصل العالمية، كما اخذت الصور التذكارية .

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة