تصميم مواقع
شريط عاجل
أحدث الأخبار

الرئيس التنفيذي للاتحاد السعودي للرياضة المجتمعية: ما يشهده الوطن من إنجازات يعبر عن عمق الانتماء والولاء للوطن والقيادة

نائب أمير المدينة المنورة : اليوم الوطني . وقفة للاعتزاز بماض الوطن والفخر بحاضره .

أين ذهب مفهوم ( العِشرة ) ؟

رئيس جمهورية ليبرلاند الحرة يهنئ خادم الحرمين الشريفين وولي العهد بمناسبة اليوم الوطني الـ٨٨.

تهنئة باليوم الوطني من مدرسة الابتدائية الرابعة عشر بادارة التعليم في محافظةالدوادمي

ضمن شراكة  جمعت مابين ادبي جدة وجمعية الثقافة والفنون جدارية للوطن  في ملعب الجوهرة بمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة

رئيس هيئة الهلال الاحمر :المملكة منذ تأسيسها لم تتغير ثوابتها

جاءت تزامناً واحتفاءً باليوم الوطني 88 ملتقى المبدعات يُدشن أولي لبنات فعالياته بأمسية شعرية.

*مشهد في يوم الوطن*

الأميـرة أمـل تٌضيء منزل الأستاذ محمد الغامدي

خيمة التواصل العالمية تستمر في برنامجها الليالي الرمضانية باستضافة وفد رجال الاعمال السعودي

27 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

نبيل الكثيري – ابوظبي
امل العامري

تستمر خيمة التواصل العالمية في برنامجها الليالي الرمضانية حيث قام رجل التواصل العالمي سعادة الدكتور عبدالله علي النيادي رئيس مجلس ادارة الخيمة، رئيس الدبلوماسية الشعبية العالمية مساء امس السبت 26/5/2018 باستقبال وفد رجال الاعمال السعودي برئاسة رجل الاعمال حمد سعد القحطاني.

وحضر حفل الاستقبال والافطار عدد من سفراء الوفاء والسعادة وأعضاء خيمة التواصل العالمية،
وتلا ءلك جاسة تعارف بين رجال الأعمال وسفراء الوفاء والسعادة لاسعاد القيادة، تم فيها مناقشة برامج خيمة التواصل العالمية ، حيث تحدث رجل التواصل العالمي عن ألانشطة والفعاليات والمؤتمرات التى قامت بها الخيمة في السنوات الماضية.

ثم افتتح الدكتور محمد ابو الفرج البرنامج العام بترحيبه بالحضور وبرجل الأعمال حمد سعد القحطاني، وتحدث عن دور منبر التواصل العالمي في استقطاب الشخصيات الخليجية والعربية والعالمية لتتويجها كسفراء للوفاء والسعادة لاسعاد القيادات التى اسعدت شعوبها.

وتحدث بعد ءلك رجل التواصل العالمي امام الحضور عن برنامج المجالس مدارس حكيم العرب الشيخ زايد طيب الله ثراه، ثم قام بتوشيح رجل الأعمال السعودي حمد سعد القحطاني سفيرا للوفاء والسعادة وتكريمه بشهادة شكر وتقدير لرعايته لبرنامج الليالي الرمضانية في خيمة التواصل العالمية.

بعد التتويج قدم الدكتور محمد ابو الفرج فقرة المسابقات على الجوائز المقدمة من سفير الوفاء والسعادة حمد سعد القحطاني ليحظى جميع الحضور بجوائز برنامج الليالي الرمضانية في خيمة التواصل العالمية.

وفي ختام الحفل شكر رجل التواصل العالمي سفير الوفاء والسعادة حمد سعد القحطاني على دعمه للبرنامج وشكر الاعلامية والأدبية هيفاء هاشم الأمين على التغطية الإعلامية الواسعة للبرنامج على مستوى الوطن العربي، كما شكر جميع من ساهم في انجاح برنامج الليالي الرمضانية في خيمة التواصل العالمية، واخذت الصور التذكارية.


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة