تصميم مواقع
شريط عاجل

عاجل : خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يوجه بإطلاق سراح جميع السجناء المعسرين

أحدث الأخبار

امير الباحة يرعى احتفالات اليوم الوطني ٨٨

العدالة الربانيّة !

كلمة معالي سفير خان هشام بن صديق سفير جمهورية باكستان الاسلامية لدى المملكة العربية السعودية . بمناسبة يوم الوطني الـ 88 للمملكة العربية السعودية.

فيما اهدت انجازها لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد الاميرة دعاء بنت محمد عزت . حصول أكاديمية ملتقى الاصدقاء للطفولة على الايزو ٩٠٠١ دليل اننا حققنا رؤية ٢٠٣٠

دوريات الأمن بينبع توزع الهدايا والأعلام بمناسبة اليوم الوطني.

فندق إيلاف جراند المجيدي يحتفل باليوم الوطني 88

بلدية “رجال ألمع” تنهي استعدادها للإحتفال باليوم الوطني الـ٨٨.

الإحتفال باليوم الوطني في مطعم أطايب بجده واستضافة مركز الملك عبدالله لرعاية الأطفال المعوقين وجمعية أصدقاء المجتمع

وطن القلوب وراية العز

*مبنى الهلال الأحمر السعودي يتزين باللون الأخضر احتفالا باليوم الوطني 88*

مبادرة وطنية لدعم القطاع الثالث بالكفاءات وتحقيق استدامة المورد البشري

26 مايو، 2018 ادارة النشر لايوجد تعليقات

سراج عمر – جده

بهدف تحقيق استدامة المورد البشري في القطاع الثالث أبرمت مؤسسة محمد وعبدالله إبراهيم السبيعي الخيرية وكفاءات المعرفة اتفاقية تعاون وشراكة لإطلاق وتفعيل برنامج الاستثمار الاجتماعي مع الجهات الخيرية السعودية بما يضمن المساهمة في تحقيق وإنجاح التحول الوطني في القطاع الخيري.
أبرم الاتفاقية كلٌ من الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور حسن بن محمد شريم، والمدير التنفيذي لكفاءات المعرفة الأستاذ أحمد المصري.
وبهذه المناسبة أعرب الأمين العام لمؤسسة السبيعي الخيرية الدكتور حسن شريم عن سعادته بتدشين برنامج الاستثمار الاجتماعي، مبيناً بأن البرنامج صمم لتوفير الموارد البشرية لجهات القطاع الثالث عن طريق الشراكة والربط بين القطاع الخاص والقطاع الثالث.
وأشار د. شريم إلى أن الشراكة ستعمل على توفير عقود الموارد البشرية اللازمة وفق إطار برنامج الاستثمار الاجتماعي بهدف دعم الجهات غير الربحية المعتمدة والتي تحتاج للمورد البشري، موضحاً بأن برنامج الاستثمار الاجتماعي سيستفيد من نظام نطاقات لتوفير الوظائف اللازمة لحاجة القطاع الثالث.
يذكر بأن برنامج الاستثمار الاجتماعي يهدف لزيادة عدد الفرص الوظيفية في القطاع غير الربحي والمساهمة في رفع الناتج الاجمالي لهذا القطاع، وتقديم بدائل وحلول للتوطين المجتمعي وتوفير تكاليف التشغيل للموارد البشرية، فضلاً عن المساهمة في تنمية الموارد البشرية وتحقيق الأمان الوظيفي وإيجاد بيئة عمل محفزة في القطاع الثالث.

 


شارك الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

+المزيد

مواضيع ذات صلة